أكد أن الإنجاز دعم لرماية الإمارات

الفردان يشيد بأداء سعيد بن مكتوم ويهنئه

صورة

أهدى أحمد الفردان رئيس وفدنا المشارك بدورة ألعاب غرب آسيا الإنجاز الرائع الذي حققه رماتنا في بطولة الإسكيت بالدوحة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة »حفظه الله« وإلى صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لدعمهما لرياضة الإمارات ولشبابنا وهو ما مكننا من اعتلاء منصات التتويج في كل المحافل ومنها الرياضية.

كما أهدى الإنجاز إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعمه للرياضيين وخاصة الرماة.

وأهدى الفردان الإنجاز أيضاً إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة لدعمه للجنة الأولمبية بلا حدود مما سهل من تواجدها في كل البطولات الخليجية والعربية والإقليمية والقارية والدولية وخاصة الدورة العربية بالجزائر ودورة التضامن الإسلامي بالمملكة العربية السعودية ودورة ألعاب غرب آسيا ما أسهم في حصادنا الوفير لكل ألوان الميداليات.

وهنأ الفردان سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم على هذه النتيجة الرائعة وفوزه بفضية تعادل الذهب وإسهامه في فضية الفرق التي كانت أشبه بالذهبية، وكنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالذهبية في الفردي وضاعت بفارق طبق واحد وأدى خلالها بطلنا مباراة كبيرة مع بطل العالم الكويتي عبدالله الرشيدي.

ونوه الفردان إلى أن فضيتي اليوم (أمس) بعد هذه المنافسة الشرسة تؤكدان أن قدرات أبنائنا عالية ولديهم من الإمكانيات ما يؤهلهم لاحتلال الصدارة العالمية وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا لأن هذا الإنجاز نعتبره دعماً جديداً لرماية الأطباق لأن فوز سمو الشيخ سعيد مهم وكبير لنا في مجال الرماية على الأطباق.

وأشار الفردان إلى أن ما تحقق في هذه اللعبة يؤكد الاهتمام والدعم للاعبي منتخب الرماية في كل مسابقاته سواء الأطباق أو الرصاص أو ضغط الهواء، ويؤكد ضرورة الاستمرار في الدعم المادي والمعنوي للعبة ولنا عظيم الشرف أن نحيي لعبة الآباء والأجداد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات