EMTC

تنطلق منافساتها 16 ديسمبر

اللجنة المنظمة لبطولة الإمارات الدولية لـ «الجيو جتسو» تطمئن على الترتيبات

اطمأنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الإمارات الدولية المفتوحة الثانية لمصارعة »الجيو جتسو« في اجتماعها الذي عقد مساء أول من أمس على كل الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس النادي وبمتابعة من سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو وذلك على صالة اتحاد المصارعة والجودو بمنطقة المشرف بأبوظبي يوم السادس عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة العديد من نجوم اللعبة على مستوى العالم.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أمين السر العام لنادي أبوظبي الرياضي أن فريق النادي للجيو جتسو يكثف تدريباته تحت إشراف مدربه البطل العالمي كارلوس سانتوس قائد الفريق للمرة الثالثة على التوالي وذلك لما يتمتع به من خبرة عالمية في هذه الرياضة التي تعتمد على الفن واللياقة، وسبق له الفوز بألقاب عالمية وحصل على الحزام الأسود.

وأضاف بن ثعلوب أن كارلوس سانتوس أسهم في بناء قاعدة عريضة في نادي أبوظبي الرياضي من لاعبي هذه الرياضة البرازيلية وبفضل الاهتمام والدعم والمتابعة من سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي الذي يولي اللعبة اهتماماً خاصاً مما ساعد على استمرارها وتطورها وجذب عدد من المواهب الشابة لممارستها.

وأوضح أنه سيتم عقد سمنار عن رياضة الجيو جتسو يوم 17 ديسمبر يشارك فيه ثلاثة من أفضل نجوم اللعبة حملة الحزام الأسود لاستعراض أحدث التطورات التي أدخلت على تلك الرياضة والخطوات الكفيلة باتساع قاعدة ممارسيها على مستوى الناشئين والطلاب، وسيكون في مقدمة الخبراء البطل العالمي كارلوس سانتوس ومعه المحترفين سبيان كريوش وكرافو إيرو.

واختتم بن ثعلوب رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أمين السر العام لنادي أبوظبي الرياضي حديثه مؤكداً أن صالة الارينا الرئيسية بمقر اتحاد المصارعة بمنطقة المشرف بأبوظبي قد اكتمل تجهيزها وإعدادها لاستقبال الأبطال المشاركين.

وجدد الشكر والإشادة بالرعاية الكريمة للبطولة وتجاوب الشركات والمؤسسات الوطنية والهيئات في دعم البطولة وفي مقدمتها نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي برئاسة اللواء الركن محمد هلال سرور الكعبي نائب رئيس أركان القوات المسلحة رئيس مجلس إدارة النادي الذي أعطى توجيهاته بتسخير إمكانيات النادي لنجاح البطولة.

كتب مؤنس برهان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات