وزير الرياضة يكرم منتخب الناشئين اليمني

وزير الرياضة يكرم منتخب الناشئين اليمني

اليمن ــ هاشم عبدالرزاق:

قام عبدالرحمن محمد الأكوع، وزير الشباب والرياضة يوم اول من امس بتكريم نجوم المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم الذي تأهل الى النهائيات الآسيوية التي ستقام في سنغافورة سبتمبر 2006م حيث شهدت قاعة قصر الشباب الثقافي بصنعاء الحفل التكريمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة والقى فيه وزير الشباب والرياضة كلمة قال فيها.. مهما تحدثنا فلن يكون ذلك كافياً للتعبير عن عظمة الانجاز الذي حققه منتخب الناشئين والذي نتمنى ان يكون بداية لانجازات قادمة.. مؤكداً ان التكريم هو تعبير عن الاعتزاز والرفع من معنويات اللاعبين لأن هذه البداية جاءت بجهد كبير وتدريب افضل وتحقيق نتائج جيدة واعتبر الوزير ان تكريم الاخضر الصغير هو تكريم لكل المبدعين الذين يرفعون اسم اليمن عالياً.. عربياً وقارياً ودولياً.. مشيداً بالجهود التي بذلت من جهاز فني ولاعبين واداريين وكل الجنود الذين ساهموا في تحقيق هذا الانجاز.

وطالب الوزير الاجهزة الفنية للمنتخبات الاستفادة من مهارة المدرب رابح سعدان ومن خبرته الفنية لتنفيذ خطط عمل مستقبلية لتطوير الكرة اليمنية ليس في المشاركات الخارجية فقط بل على المستوى الداخلي.

وحول العمل في المرحلة المقبلة طالب وزير الشباب والرياضة اللجنة المؤقتة بالاعداد لإقامة بطولات على مستوى المدارس لأن الرياضة بدايتها في المدرسة .. مبدياً استعداد الوزارة لتوفير الامكانيات المناسبة للمنافسة الرياضية على مستوى التعليم العام والعالي وعلى مستوى المحافظات ومن ثم اقامة تصفيات بين ابطال المحافظات في هذه المدارس او الجامعات لأن هذه هي البداية الصحيحة لتطوير الرياضة اليمنية وهي فرصة للمدربين لانتقاء افضل العناصر للمنتخبات الوطنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات