شكوك حول مشاركة الأجنبي الثاني أمام الشارقة

ارتياح أهلاوي لقرار لجنة الاستئناف الآسيوية

حددت إدارة النادي الأهلي يوم غد الاثنين موعداً نهائياً لمناقشة هوية المحترف الأجنبي الثاني الذي سينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم حتى انتهاء منافسات الموسم الكروي الحالي، وتأتي مناقشة ملف المحترف الجديد قبل يوم واحد من مواجهة الشارقة في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام مما يزيد الشكوك حول إمكانية التحاق زي كارلوس أو أياً كان بصفته المحترف الجديد للأهلي بالمباراة.

على خط آخر أبدى البيت الأهلاوي ارتياحاً لقرار لجنة الاستئناف بتخفيض العقوبة المالية المفروضة عليه من قبل الاتحاد الآسيوي بسبب عدم ملاقاته نيفتشي الأوزبكستاني لينجح الأهلي في »شطب« 40 ألف دولار من القيمة المفروضة عليه في القرار السابق والبالغة 94.500 دولار.

وأكد محمد مطر أمين السر المساعد ان القرار الحالي هو العادل سيما وأن الظروف الأمنية آنذاك هي التي منعت الفريق من السفر لملاقاة منافسه كما وان أهالي اللاعبين ابدوا تخوفاً كذلك خاصة وان عدد القتلى كان في تزايد جراء الأحداث السياسية.

وأضاف: لم نكن ننظر إلى نتيجة المباراة، وقمنا بإخطار الاتحاد الآسيوي بعدم السفر كما ارسلنا د. موسى عباس مزوداً بكل المستندات التي توضح موقف الأهلي، وبعد صدور القرار واستئنافه أوفدنا عبدالرحمن لوتاه واطلعناه على ملفنا قبل السفر بــ 24 ساعة، كما كان لاتحاد الكرة دور إيجابي في توضيح الصورة أمام نظيره الآسيوي.

واختتم مطر حديثه على هامش تدريب الفريق مساء أمس السبت مشيراً إلى سمعة الأهلي وسيرته في المشاركات الخارجية السابقة والتي امتازت بالنظام والانضباط ساهمت إلى حد بعيد في اقناع لجنة الاستئناف بالإضافة إلى ملفنا الايجابي وجهود اتحاد الكرة وعبدالرحمن لوتاه الذي لعب دوراً إيجابياً نشيد به كأسرة النادي الأهلي.

كتب عمر جمعة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات