الصقر يتوج بطلاً لكأس «الاستقلال» في اليمن

الصقر يتوج بطلاً لكأس «الاستقلال» في اليمن

توج نادي الصقر بطلاً لكأس الاستقلال الذي يقام تحت رعاية صحيفتي » الأيام« و»الأيام الرياضي« بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق حسان بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 1/1. وقد قدم الفريقان مباراة جميلة تليق بالمناسبة.

ولم يخيب الفريقان آمال الجمهور الكبير الذي تواجد في ارضية الملعب رغم النقل التلفزيوني للمباراة وسجلا حضوراً فاعلاً وقوياً وقدما مباراة مفتوحة منذ بدايتها. ولم يستطع حسان رغم افضليته في البداية من تسجيل هدف التقدم في الوقت الذي نجح الصقر ومن اول هجمة له قادها فتحي العرضي من تسجيل هدف التقدم عن طريق رشاد الظاهري.

وبعد الهدف تحسن حال الصقر وظهر اكثر ثقة بنفسه وفرض اسلوب لعبه على حسان الذي تأثر قليلاً بولوج الهدف في مرماه ليستغل الصقر ذلك بشن الهجمات الصقراوية المتواصلة صوب مرمى حسان حلمي الجيلي الذي تألق في صد العديد من الكرات الخطرة ليفشل محاولات الصقر لتعزيز النتيجة.

ومن هجمة مرتدة لحسان لامست كرة عمر الكباس يد احد مدافعي الصقر ليحتسبها الحكم ضربة جزاء نفذها وسيم العقر مسجلاً هدف التعادل لحسان مع نهاية شوط المباراة الاول.

وفي الشوط الثاني دخل الفريقان وسط رغبة لكل منهما في حسم اللقاء إلا ان حسان عاد ليسيطر على مجريات الشوط وليحقق الافضلية على حساب الصقر الذي اثرت عليه التغييرات التي اجراها مدربه الاثيوبي..

وظهر ذلك من خلال الهجمات المتواصلة التي شنها مهاجموه من طرفي الملعب ومن العمق ولكن دون ان يتمكن أي منهم من التسجيل ولتبقى النتيجة على حالها ليخرج الفريقان متعادلين بهدف لكل منهما وليحتكما لضربات الترجيح والتي ابتسمت للصقر لتتوجه بطلاً لمسابقة كأس الاستقلال بتسجيله اربعة اهداف عن طريق فهد راشد

ومحمد جمال ومحمد قائد ومحمد خادون مقابل هدفين لحسان سجلها صالح الشذادي وعبدالله قطي بعد ان اضاع وسام السيد ونزار رزق ضربتي جزاء صد الاولى منها زياد محمد حارس الصقر فيما اطاح نزار بالثانية بعيداً عن المرمى.

اليمن ـ هاشم عبدالرزاق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات