EMTC

تأهل الكمالي والمرزوقي للدور الثاني «لسنوكر شارب»

تأهل الكمالي والمرزوقي للدور الثاني «لسنوكر شارب»

أقيمت مساء أول من أمس إحدى عشرة مباراة ضمن تصفيات المرحلة الأولى لبطولة شارب (23) التصنيفية المفتوحة للسنوكر التي تقام تحت رعاية سلطان صقر السويدي الأمين العام للهيئة العامة وبإشراف وتنظيم اتحاد البلياردو والسنوكر وبمشاركة 140 لاعباً وتبلغ جوائزها أربعين ألف درهم مقدمة من شركة شارب كاسموس الجهة الراعية للبطولة.

ففي المباراة الأولى واصل لاعب الشباب خالد الكمالي تألقه في البطولة ليتأهل للمرحلة الثالثة بعد ان حقق الفوز على اللاعب أبوبكر القطان 3/2. وفي المباراة الثانية فاز اللاعب خالد جمعان على اللاعب ماجد الزعابي بنتيجة 3/2 وبهذا الفوز تأهل جمعان لتصفيات المرحلة الثالثة في البطولة.

وبالنتيجة نفسها بالشوط الفاصل للمباراة فاز اللاعب عباس اتش على اللاعب إبراهيم هاشم بنتيجة 3/2.كما تأهل اللاعب أحمد شهاب للمرحلة الثالثة بعد ان حقق الفوز بجدارة على اللاعب مشعل إبراهيم بنتيجة 3/صفر.

وفاز اللاعب علي حيدر على محمد انس بنتيجة 3/صفر.وفاز اللاعب عبيد الشريف على عبدالله الهرمودي بنتيجة 3/2.وبعد مباراة قوية من اللاعبين فاز اللاعب طيب الكعبي بالشوط الفاصل للمباراة على اللاعب علي جاسم بنتيجة 3/2 وبهذا تأهل أيضاً الكعبي للمرحلة الثالثة.

وتأهل اللاعب عبد الله المرزوقي لتصفيات المرحلة الثالثة بعد الفوز على اللاعب طلال سلطان بنتيجة 3/2.وفاز اللاعب محمد مصطفى على كارفالو بنتيجة 3/1.وفاز اللاعب الهندي سونيل على إبراهيم علي بنتيجة 3/صفر.

وفي المباراة الأخيرة تأهل اللاعب صالح شهاب للمرحلة الثالثة بعد ان حقق الفوز بصعوبة وبالشوط الفاصل للمباراة على عبدالرحمن سيف بنتيجة 3/2. هذا وستقام اليوم ست مباريات أخرى في تصفيات المرحلة الثانية للبطولة من منافسات السنوكر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات