باركر يقود سبيرز للفوز على مافريكس في دوري السلة الأميركي

باركر يقود سبيرز للفوز على مافريكس في دوري السلة الأميركي

سجل توني باركر 30 نقطة بينها نقطة الفوز قبل 35 ثانية من انتهاء المباراة ليقود سان انتونيو سبيرز للفوز على دالاس مافريكس 92-90 في الدوري الاميركي لكرة السلة الخميس. وسجل باركر رميتين حرتين في الثواني الاخيرة من المباراة. ولم يتسع الفارق بين الفريقين بنهاية كل ربع من الأشواط الاربعة خلال المباراة الى أكثر من نقطتين.

وسجل مايكل فينلي 15 نقطة لسان انتونيو بعد أن شارك لاول مرة هذا الموسم مع الفريق بدلا من مانو جينوبيلي المصاب. وقال فينلي »كان من الممتع أن أعود للتشكيل وألعب في دالاس«. وسجل تيم دنكان 13 نقطة لسان انطونيو في حين سجل ناظر محمد عشر نقاط.

وهذه هي المرة الاولى التي يهزم فيها دالاس مافريكس في مباراتين متتاليتين تحت قيادة افيري جونسون منذ توليه منصبه في مارس. وقال جونسون »نحرز تقدما ولكن هذه هزيمة مريرة«. وسجل ماركيز دانييلز 24 نقطة لدالاس في حين سجل جيسون تيري 18 نقطة.

وفي سولت ليك سيتي سجل كوبي برايانت 30 نقطة ليقود لوس انجلوس ليكرز للفوز على يوتا جاز 105-101 في الوقت الاضافي. وسجل سماش باركر 21 نقطة للوس انجلوس في حين سجل لامار اودون 12 نقطة. وسجل ديروم وليامز 20 نقطة ليوتا جاز وأضاف مات هاربرينغ 16 نقطة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات