إهداء الانجاز لخليفة ومكتوم والحكام

سيدات الرماية يحرزن ذهبيتين وفضية في دورة ألعاب غرب آسيا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى وفد اللجنة الاولمبية الوطنية في دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة انجاز منتخب السيدات بحصوله على ذهبيتين في الفردي والفرق إلى جانب فضية الفرق إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والى أخيه صاحب السمو الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والى أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية راعي الفريق.

وكان وفدنا في الدوحة قد عاش لحظات من الفرح الكبير بالانجاز الرائع لبطلاتنا في الرماية واللائي أكدن علو كعبهن أمام منافساتهن من إيران وقطر حيث حققت الرامية المتألقة شمة المهيري الذهبية والمركز الأول للفردي محققة 566 نقطة وحلت زميلتها عائشة القبيسي في المركز الثاني ونالت بالتالي الميدالية الفضية برصيد 552 نقطة.

وتوج المنتخب جهوده في المسابقة بإحراز ذهبية الفرق بمجموع نقاط قدره 1659 نقطة متقدما على منتخبي قطر الثاني (1532 نقطة) وإيران الثالث (1501 نقطة) حيث ساهمت الرامية شيخة الرميثي في تحقيق الانجاز وذلك بعد حلولها في المركز الرابع للترتيب العام للفردي برصيد 541 نقطة .

وتتواصل اليوم مشاركات أبطالنا في الدورة وخاصة الرماية حيث ستخوض بطلاتنا تحدي منافسات المسدس الهوائي 10م اليوم ويخوض السباحان عبيد احمد عبيد وخويطر سعيد الظاهري اول مشاركة لهما في الدورة.

Email