خروج الشافعي ومبارك في تصفيات 50 م صدر

خويطر وعبيد احمد يخوضان التحدي الصعب في السباحة اليوم

لليوم الثاني على التوالي يواصل منتخب السباحة مشاركته في منافسات السباحة في غرب آسيا، وتنتظرنا اليوم مشاركتان الاولى في سباق 50 متر فراشة بواسطة خويطر سعيد والثانية في سباق 100 متر حرة بواسطة السباح عبيد احمد عبيد. ويسيطر جو من التفاؤل على البعثة في امكانية الخروج بنتائج ايجابية اليوم والدخول في المنافسة على الميداليات، وينبع التفاؤل من الارقام الجيدة التي يملكها سباحونا في هذه السباقات بالمقارنة مع ارقام المنافسين.

وإذا جرت الرياح وفق ما يشتهي الجهاز الفني والإداري للسباحة، فان الفرصة في الحصول على ميدالية واردة بقوة اليوم، وفي كل الأحوال المهمة لن تكون سهلة حيث يتوجب على سباحينا في البداية اجتياز مرحلة التصفيات التي تقام في الفترة الصباحية وايجاد مكان في النهائيات والتي تقام في الفترة المسائية من نفس اليوم.

ومن غير المنتظر ان يواجه عبيد وخويطر صعوبة في التأهل واجتياز التصفيات في سباقي 50 متر فراشه و100 متر حرة، لكن المحك الأساسي سيأتي في المرحلة النهائية والتي تشهد مشاركة أفضل السباحين من كل الدول المشاركة في المنافسات.

وكانت السباحة قد بدأت مشاركتها الفعلية صباح الامس من خلال التواجد في سباق 50 متر صدر بواسطة السباحين محمد جاسم الشافعي ومبارك احمد آل بشر، ولم يكتب للمشاركة التوفيق حيث خرج لاعبونا من التصفيات التمهيدية ولم يتمكنوا من التأهل إلى النهائيات.

وفي الفترة المسائية شارك المنتخب في نهائيات سباق 100 × 4 تتابع بواسطة عبيد احمد عبيد وخويطر سعيد واحمد خلفان ومبارك آل بشر، مع العلم أن منتخبنا تأهل مباشرة إلى النهائيات نظرا لعدم وجود تصفيات بسبب قلة الدول المشاركة في هذا السباق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات