الخيماوي يوقف الجزيرة الحمراء بالتعادل 1/1

الخيماوي يوقف الجزيرة الحمراء بالتعادل 1/1

حافظ فريق الجزيرة الحمراء على وصافته في المجموعة الأولى بعد تعادله مع فريق رأس الخيمة بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت باستاد خليفة بن زايد بنادي رأس الخيمة في ختام الاسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية، المباراة جاءت حماسية وقوية من الطرفين، نجح في الشوط الأول ابناء الجزيرة الحمراء في ان تكون لهم الافضلية في اغلب الفترات مع احراز الهدف الأول والذي سجله البرازيلي فابيو في الدقيقة 8 بتسديدة قوية تصطدم بالمدافع الخيماوي سعيد بوحميد وتدخل المرمى..

وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة بعد نشاط الخيماوي ومحاصرة الجزيرة الحمراء بملعبه واما الضغط المكثف فقد اثمر عن احراز هدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق المحترف رشيد زمامه كما اهدر لاعبو الخيماوي العديد من الفرص الثمينة كانت كفيلة بتحقيق الفوز.. وبهذه النتيجة رفع الجزيرة الحمراء رصيده الى 12 نقطة والخيماوي الى 7 نقاط.

ادار المباراة الحكم سعيد سريح وعاونه جمعة عباس وعمر سليمان وحمد الشيخ حكماً رابعاً وراقبها علي مخلوف وانذر كل من عبدالله سويدان وعلي برك وسليمان حسن وطرد رشيد زمامه من رأس الخيمة وانذر فهد مسعود وخليفة علي وفابيو وطرد الكسندر من الجزيرة الحمراء.

رأس الخيمة ــ علي شويرب:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات