الرفاع والنجمة قمة المرحلة الخامسة بالدوري البحريني اليوم

الرفاع والنجمة قمة المرحلة الخامسة بالدوري البحريني اليوم

يخوض الرفاع المتصدر وحامل اللقب مهمة صعبة عندما يلاقي النجمة السادس اليوم على استاد البحرين الوطني في قمة المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم. وتختتم المرحلة غداً بلقاءي المالكية مع الرفاع الشرقي، والبسيتين مع الاهلي.

وستواجه أغلب الفرق مهمة صعبة في المرحلتين الخامسة والسادسة نظرا لغياب ابرز نجومها لارتباطهم مع المنتخب البحريني المشارك في دورة ألعاب غرب آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة من 1 الى 10 ديسمبر المقبل. وتتجه الأنظار الى لقاء الرفاع (10 نقاط) مع النجمة (4 نقاط) نظرا لاهميته للجانبين حيث يسعى حامل اللقب تعويض خسارته نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي مع المالكية في المرحلة الرابعة.

وستشتد المنافسة والاثارة في لقاء المالكية التاسع (نقطتان) مع الرفاع الشرقي الاخير (نقطة واحدة) على استاد مدينة عيسى الرياضية في لقاء الهروب من المؤخرة وتحقيق الفوز الاول بالمسابقة. وسيدخل الرفاع الشرقي اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيقه لاول نقاطه هذا الموسم بتعادله مع الاهلي 2-2، وبنفس الطموح سيسعى المالكية الى كسب اللقاء خاصة بعد ان قدم الفريق مباراة قوية مع المحرق صفر/صفر.

وفي ختام المرحلة، يلتقي الاهلي الثالث (7 نقاط) مع البسيتين الثامن (4 نقاط) على استاد البحرين الوطني في مباراة مهمة للجانبين حيث يسعى الاهلي الى تعويض خسارته نقطتين ثمينتين في لقائه مع الرفاع الشرقي كانت كفيلة لتقليص الفارق مع الرفاع والمحرق الى نقطة واحدة. وفي الطرف الاخر يطمح البسيتين الى تحقيق فوز معنوي يعيد الفريق الى موقعه الطبيعي مع فرق المقدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات