تحت رعاية احمد بن سعيد

رالي دبي الدولي ينطلق اليوم

ينطلق في التاسعة والنصف من صباح اليوم رالي دبي الدولي الذي يمثل خاتمة بطولة الشرق الاوسط للراليات 2005 بمشاركة 28 متسابقا يمثلون 15 دولة في مقدمتها الامارات ويختتم مساء غد الجمعة. ويقام الرالي تحت رعاية سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي الرئيس الاعلى لمجموعة طيران الامارات وباشراف الاتحاد الدولي للسيارات ( فيا ).

ورغم ان القطري ناصر العطية قد حلق بلقب البطولة برصيد 70 نقطة وبفارق 32 نقطة عن اقرب منافسيه الشيخ خالد القاسمي، الا ان هذا لا يعني ان المنافسة في الجولة الختامية للبطولة ( رالي دبي الدولي ) ستكون معدومة، بل على العكس وهو ما اكده نخبة النجوم الذين شاركوا في المؤتمر الصحافي صباح امس في قاعة السلسبيل بفندق البستان روتانا بدبي المقر الرسمي للرالي.

تحدي النجوم

فها هو البطل المتوج ناصر العطية الذي سيدخل حلبة الصراع على ظهر سيارة سوبارو مع ملاحه البريطاني كريس بارتسون، يؤكد عزمه على الفوز بلقب الجولة الختامية ليكون بذلك اول متسابق يفوز بجميع جولات البطولة التي اشتملت هذا الموسم على 8 جولات اقيمت في العين والبحرين وسلطنة عمان وقطر والاردن وسوريا وقبرص واليوم في دبي.

اما نجمنا الشيخ خالد القاسمي ورغم خسارته لقب البطولة الذي فاز به في العام الماضي، الا انه افصح عن سعيه للفوز بلقب رالي دبي الدولي متمنيا ان يحالفه الحظ في ذلك بقوله : بعد خسارتي في جولة سوريا تيقنت اني خسرت لقب البطولة وهذا بطبيعة الحال ازعجني كثيرا لذلك اتمنى ان يحالفني الحظ للفوز بلقب الجولة الختامية التي تقام على ارض بلادي.

اعتذاران

واوضح الشيخ خالد القاسمي ان تفرغ القطري ناصر العطية منحه فرصة اكبر للاستحواذ على القاب جولات بطولة الشرق الاوسط لهذا العام مشددا على ان العطية متسابق ماهر ومتمكن.

ويشهد رالي دبي الدولي لهذا العام تواجد المع نجوم الراليات، فالى جانب الشيخ خالد القاسمي والقطري ناصر العطية، يشارك صادق فاضل ويحيى العامري الى جانب اسماء لامعة من الكويت والسعودية والاردن والبحرين وسوريا اضافة الى متسابقين من ايطاليا والنمسا فيما اعتذر نجمانا الشيخ سهيل بن خليفة آل مكتوم لعدم جاهزية سيارته والشيخ عبد الله القاسمي لتعرضه لوعكة صحية، عن عدم المشاركة في السباق الذي يضم 13 مرحلة خاصة بالسرعة وتبلغ مسافته الاجمالية 657 كلم.

كتب علي شدهان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات