لمدة عام واحد ولا إفصاح عن القيمة

الشعب يعلن رسمياً تعاقده مع الألماني وايلي رايمون مدرباً للفريق الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم ظهر أمس توقيع العقد الرسمي بين نادي الشعب ومدربه الجديد الألماني ويلي رايمون، حيث قام اسماعيل عبدالله امين السر العام للنادي والمدرب وايلي بالتوقيع على عقد الاتفاق بينهما ليتولى المدرب الجديد مهمة الاشراف الفني على الفريق الأول بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2005/2006.

واجريت مراسم التوقيع بقاعة الاجتماعات بالاستاد الرئيسي لكرة القدم بالنادي بحضور كل من هشام الزرعوني ومحمد الحساني عضوي مجلس الادارة الى جانب رضا عباس عضو اللجنة الرياضية وجاسم الدوخي كابتن الفريق وسعيد يوسف لاعب الفريق الأول وعلي العاملي مدير النادي، اضافة الى نجم عيد مهندس الصفقة واحمد حسن مشرف الاستاد، بحضور مساعد المدرب الالماني بيتر توجلي.

وفي بداية المؤتمر الصحافي الذي دعت اليه ادارة الشعب ظهر امس لتقديم المدرب ومساعده، رحب اسماعيل عبدالله في كلمته الافتتاحية بالإعلاميين شاكراً ومقدراً الحضور والمتابعة والمساندة لأحداث النادي الرياضية مشيداً بدورهم الكبير في تفعيل رياضة الإمارات.

واوضح اسماعيل عبدالله ان ادارة الشعب برئاسة الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي رئيس النادي سعت للتعاقد مع هذا المدرب العالمي الألماني ويلي رايمون ومساعده بيتر نوجلي لارضاء طموحات الجماهير الشعباوية وذلك لتحقيق الأهداف والآمال العريضة في الفوز بألقاب الموسم المقبل، مشيراً الى ان هذه الآمال لن تتحقق الا بتكاتف الجميع وبجهود اللاعبين .

ومساندة أبناء النادي المخلصين وتكاتفهم مع المدرب والجهاز الاداري والفني. وتوجه امين السر العام بالشكر لنجم عبدالله الذي كان وراء التعاقد مع المدرب وايلي، مقدراً بتجاوبه مع الادارة الشعباوية حتى تكللت المساعي بإبرام الصفقة بالنجاح.

متمنياً ان يكون المدرب والجهاز المساعد عند حسن ظن الجماهير الشعباوية الغفيرة داعياً الجميع التكاتف والوقوف خلف فريق الكوماندوز لتحقيق الطموحات، ورفض امين السر العام الافصاح عن قيمة العقد وقال ان العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

تفرغ اللاعبين

اكد اسماعيل عبدالله امين السر العام ان النية تتجه في نادي الشعب لتفريغ اللاعبين كمرحلة اولية انتقالية، وهذا يتوافق مع توجهات حكومة الشارقة. واكد امين السر العام على مصالحتهم للجماهير من خلال سعيهم كفريق عمل واحد للمنافسة على الالقاب.

المدرب في سطور

وايلي رايمون الماني الجنسية 55 عاماً لعب في هامبورغ وهانوفر ودرب هامبورغ وفوليسبورغ وقاده للدرجة الأولى ثم درب نوريمبرغ وفرانكفورت وكذلك صعد به للدرجة الأولى ثم درب سانت بولي واهم انجازاته الحصول على الدوري الالماني وبطولة الاندية الاوروبية ابطال الدوري والتأهل مع بعض الفرق الالمانية من الدرجة الثانية للأولى.

كتب فائز بجبوج:

Email