برنامج سي آر إم يوحد جيكوبسانس و أوراكل

أعلنت شركة جيكوبسانس دايركت ماركتنج سرفيسز ذ.م.م عن اختيارها لشركة أوراكل إحدى شركات تطوير النظم المعلوماتية وقواعد البيانات لتجهيز وتشغيل مركز متطور ومتكامل لإدارة شئون العملاء وذلك باستخدام برنامج Oracle CRM أوضح جورج أوضح جورج جاكوب، المدير العام لشركة جيكوبسانس، أن نظام إدارة علاقات العملاء الجديد كوبسانس يتضمن تطوكوبسانس يتضمن تطوير مركز اتصال هاتفي مجهز بأحدث التكنولوجيا المتوفرة يتفاعل بين ومركز متطور لإدارة البومركز متطور لإدارة البيانات والمعلومات يتخصص بتأسيس وإدارة الحملات التسويقية ويقية متطورة قادرة عويقية متطورة قادرة على ملاءمة احتياجات كل عميل على حدة وغرفة عمليات أوتوماتيكية. كما أشار جاكوب إلى أنكما أشار جاكوب إلى أن التحالف بين كل من جيكوبسانس وأوراكل يعتبر خطوة استراتيجية رة علاقات العملاء في منطرة علاقات العملاء في منطقة الشرق الأوسط في المستقبل، فالشركات والمؤسسات العاملة في في المنطقة بدأت تدرك الفوائد التي تعود عليها من خلال استخداد التي تعود عليها من خلال استخدام حلول متطورة لإدارة علاقات العملاء CRM وتطبيق استرتيجيات متكاملة لادارة علاقات العملاء. www.iawamg.com

طباعة Email
تعليقات

تعليقات