اختتم فعالياته منذ أيام في دبي: عروس 98 معرض الأحلام لمستلزمات الافراح

اختتم منذ ايام معرض عروس (98) والذي شاركت فيه مجموعة شركات ودور عرض في الدولة ورغم ان المعرض صادف موسم امتحانات المدارس الا انه امتاز بالحيوية من خلال الحضور الكبير للسيدات المهتمات بالموضة والازياء وقد التقت (البيان) بمجموعة من المساهمين في هذا المعرض في حوار عام عن هذه التظاهرة الجميلة. - تقول جنين اندرسون (مديرة شركة الحوار المنظمة للمعرض) : يعتبر المعرض الثاني الذي تنظمه الشركة حيث حاولنا قدر الامكان التجديد في فعالياته وذلك من خلال مثلا اضافة عالم الاقمشة الذي لم يكن موجودا في السنة الماضية, بالاضافة الى ستة عروض لفساتين الزفاف والحفلات وكلها كانت عروض مختلفة ومتنوعة لأشهر دور عرض في الدولة وبالفعل الاحظ السعادة على وجوه السيدات وخاصة وان المعرض لبى كافة احتياجاتهم فهناك الحناء بالاضافة الى التصوير الفوتوجرافي والازياء والمكياج مما يجعله متكاملا . وتضيف احدى الحاضرات ثامي الهريس (موظفة) المعرض شبه متكامل رغم الاسعار الباهظة للفساتين فليس معقولا ان تشتري العروس فستان زفاف بعشرين الف درهم لذلك اعتقد بان المعرض منح العروس فرصة مشاهدة آخر الموديلات الحديثة ولكنه لم يمنحها فرصة الشراء. - أما نهاد المصري من الخطوط الملونة لبطاقات الافراح تقول قدمت مجموعة من التصاميم الجديدة لبطاقات الافراح وبالفعل نالت اعجاب السيدات وخاصة وانني ساهمت في هذا العرض لغرض دعائي وترويجي وقد نجحت نوعا ما , مما جعلني اقرر المشاركة في السنوات المقبلة , على الرغم من انني اتمنى ان تراعي الشركة المنظمة توقيت المعرض فيما بعد كونه صادف هذا العام موسم امتحانات المدارس. - وتقول لينا سعيد (الممثلة لشركة غدير الخاصة بمجموعة كاريتا للعناية بالبشرة) : تعتبر هذه المشاركة الاولى بالنسبة لنا وخاصة وان فكرة المعرض لفتت انتباهنا ولكننا كنا نرغب بتعريف السيدات بمجموعاتنا والخطوات الاربع التي نتبعها للعناية بالبشرة وهي كالتالي التنظيف اولا ومن ثم تصحيح عيوب البشرة ومشاكلها المختلفة ومن ثم حمايتها ليتم بعد ذلك تجديدها في حالة ان كانت السيدة بحاجة الى ذلك. وفي اعتقادي المعرض اشعرنا بالتجدد ربما بسبب عروض الازياء المختلفة بالاضافة الى تواجد العديد من السيدات اللواتي اشعن جوا من الحيوية في المعرض, لكن المعرض كان للمشاهدة فقط وليس للشراء بسبب غلاء اسعار المعروضات. - كما كان للمفروشات جناحها الخاص في المعرض وذلك من خلال مساهمة ايكيا للاثاث لتقول لنا ممثلة الشركة نحن منحنا السيدات اللاتي اشترين من ايكيا اثاثهن خلال ايام المعرض ثلاثة تصاميم مختلفة من الديكورات المنزلية وذلك كنوع من التشجيع لهن, وبالفعل لاحظت وجود العديد من السيدات المهتمات بعرضنا لذلك لست مع القول الذي يقول بان المعرض فشل تجاريا بل على العكس تماما مما سيجعلنا نساهم في معرض السنة المقبلة ايضا على الرغم من اننا لم نشارك في معرض السنة الماضية. - تقول نهى محمد (موظفة) وكانت من ضمن الحاضرات: اجمل مافي هذا المعرض كونه متكامل بمعنى انه ضم بين ارجائه كل ما تحتاجه المرأة من ازياء وعطور ومكياج مما يجعل عروس الغد تجد كل ما تحتاجه تحت سقف هذا المعرض, وبصراحة اعجبتني كثيرا عروض الازياء لفساتين الزفاف وخاصة وانني مخطوبة وعلى وشك الزواج وفكرة المعرض تناسبني تماما, ولكن بالطبع للمشاهدة وليس للشراء. - وتضيف نهلة الممثلة لشركة فيرساشي والحاضرة مع باريس جاليري ان هذه الماركة تعتبر جديدة نوعا ما على اسواقنا مما يجعلها بحاجة الى دعاية وذلك من خلال تقديمها في مثل هذه المعارض, وبالفعل تم ذلك من خلال منحهن فرصة التعرف عليها من خلال التجربة مما جعلنا نكسب العديد من السيدات وخاصة واننا لا نبيع حاليا وانما فقط نعرف السيدات بالماركة. كتبت - افراح عمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات