إكسبو 2020 دبي يحتفي بأفضل الموردين المحليين والعالميين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن إكسبو 2020 دبي عن جوائز أفضل المورّدين المحليين والعالميين الذين ساهموا في إنجاح الحدث العالمي من خلال التزامهم الكامل وتفانيهم في تقديم أفضل الخدمات على مدى الستة أشهر التي جرى فيها الحدث واستقبل خلالها 24.1 مليون زائر بنجاح كبير.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق غروفنر هاوس – مرسى دبي، حيث تم تقديم جوائز ضمن 12 فئة، تنوعت بين الاتصال والتسويق والضيافة والصحة والأمن، وتم اختيار أفضل الشركات التي حققت التميّز وفق معايير متعددة، منها الابتكار والجودة والموثوقية والقيمة المضافة وغيرها.

طموح

وقال أنيس الطبقة، نائب رئيس أول – المشتريات والعقود في إكسبو 2020 دبي: كان إكسبو 2020 دبي أحد أكثر المشاريع طموحاً وضخامةً، وبخاصة من حيث الالتزامات الكثيرة والمتنوعة التي تطلبها طوال فترة الحدث، ولتحقيق ذلك، فقد طورنا نظم توريد غاية في الدقة والتعقيد. نحن ممتنون للغاية لكافة الموردين الذين عملوا معنا وساهموا من خلال خدماتهم المتميزة في الترحيب بأكثر من 24.1 مليون زائر.

شركات صغيرة

كان أكثر من ثلثيّ الموردين لإكسبو 2020 دبي من الشركات الصغيرة والمتوسطة، أحد أهم القطاعات المحركة للاقتصاد العالمي، منهم حوالي 64 % من الشركات الصغيرة والمتوسطة الوطنية، وهو ما يعكس التنوع الغني للمؤسسات والشركات الخاصة المحلية، ومرونة اقتصاد الإمارات.

وجرى تعريف كافة الموردين بإرث إكسبو وكيف سيتم تحويل الموقع إلى وجهة جذابة باسم مدينة إكسبو دبي، مدينة مستقبلية مستدامة، بإمكانيات لا حد لها في العديد من مجالات الأعمال والتعليم والترفيه والتقنيات المتطورة.

Email