حصة تدريبية للأطفال مع نجوم «ميلان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف «إكسبو 2020 دبي» مدرب فريق نادي «إيه سي ميلان» ستيفانو بيولي الإيطالي الشهير، يوم الثلاثاء المقبل، إلى جانب عدد من نجوم النادي، لتقديم حصة تدريبية للأطفال، والمشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة.

ويستمتع الأطفال المشاركون في الحصة التدريبية الحصرية مع المدرب ستيفانو بيولي واللاعبين في «أكاديمية إكسبو 2020 إيه سي ميلان» بمركز الرياضة واللياقة البدنية والعافية بالموقع، بتجربة لا تُنسى، كما يحصلون أيضاً على طقم ملابس إيه سي ميلان الخاصة بهم، ويتم التسجيل في الحصة التدريبية، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، عبر تطبيق «غلوفوكس». يمكن للجماهير الاستمتاع بجلسة أسئلة وأجوبة مباشرة مع بيولي واللاعبين، ابتداء من الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، في حديقة الاحتفالات بإكسبو دبي، وتتضمن الجلسة عروض كرة قدم حرة، وتُتاح لهم فرصة الفوز بجوائز مميزة. هذه الفعالية مجانية لجميع حاملي تذاكر إكسبو، ويُنصح المشجعون بالوصول مبكراً لتجنب عدم مشاركتهم بالفعالية في حال اكتمل عدد الحضور.

وتعتبر هذه الزيارة الثالثة، التي يقوم بها نادي «إيه سي ميلان» إلى إكسبو دبي، ما يؤكد التزامه تجاه منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ودولة الإمارات على وجه الخصوص.

طباعة Email