نخبة المستثمرين في معرض العقارات الدولي 24 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت نخبة من كبار المستثمرين من العديد من الدول حول العالم لا سيما الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية، مشاركتها في «برنامج المستثمرين العقاريين خلال إكسبو 2020 دبي»، الذي يتم استضافته خلال انعقاد معرض العقارات الدولي 2022، المنصة الاستراتيجية الجامعة لأسواق العقارات المحلية والدولية، والمنعقد من 24 إلى 26 مارس الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بإكسبو.

ويأتي الوفد الذي يتألف من مجموعة من كبار المستثمرين العالميين - من أصحاب الملاءات المالية والدخول المرتفعة - من مختلف الدول في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا، وهو ما سيمثل إضافة نوعية لزوار المعرض العالمي، ويعزز المبيعات العقارية لمختلف شركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض.

والفرصة متاحة أمام الشركات العقارية خلال المعرض لعرض مشاريعها العقارية أمام نخبة من الفئات الاستثمارية العالمية. وقد أكدت العديد من المجموعات الاستثمارية من أسكتلندا والهند والمملكة المتحدة وماليزيا، مشاركتها ضمن «برنامج المستثمرين العقاريين خلال إكسبو 2020 دبي».

وتضم هذه القائمة حازم فياض، المؤسس والرئيس التنفيذي في «ترانسفورمولوجي اكس آر»، و«سيدارث مول»، وكيل عقاري في «بوميكا ريالتي»، وجون حنا، العضو المنتدب، «جي دي بي غلوبال»، و«موهيت بهاسين»، مدير الأعمال العالمية والتنمية في «كيه بي أم جي» وغيرهم.

وينظّم «معرض العقارات الدولي» بدبي بهدف جذب المزيد من الاستثمارات العقارية للإمارة، والمساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات الخاصة بزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر، وخلق فرص جديدة للاقتصاد الوطني في الوقت الحالي وفي المستقبل. ويقدم «معرض العقارات الدولي» كذلك مبادرة «استثمر في عقارات دبي»، أبرز مبادرات دائرة الأراضي والأملاك في دبي للترويج العقاري.

وسوف تكشف المبادرة عن ميزات تفاعلية غير مسبوقة خلال المعرض لتوفير تجربة استثنائية لمجتمع العقارات العالمي. وتطمح المبادرة لأن تكون أفضل وجهة لصناعة العقارات في إمارة دبي، باستخدام أحدث التقنيات الافتراضية بالاعتماد على منصة رقمية ستعمل على تحديث الواقع الحقيقي وصناعة العقارات في دبي، حيث من شأن هذه المبادرة أن تؤدي إلى زيادة الفرص التجارية الواسعة لسوق العقارات في دبي، بالتزامن مع معرض العقارات الدولي.

طباعة Email