شرطة أبوظبي تتعرف على تقنيات «تسليح»

خليفه الخييلي خلال زيارة جناح «تسليح» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار اللواء خليفة الخييلي مدير قطاع المالية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي صباح أمس جناح مجموعة تسليح القابضة الإماراتية، المشارك في القمة العالمية الشرطية الأولى التي تنعقد في «إكسبو 2020 دبي».

واستمع إلى شرح من سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح عن أبرز التقنيات والحلول الذكية المتعلقة بمجالات التدريب والمحاكاة.

كما زار الجناح اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية واللواء ناصر اليبهوني الظاهري مدير قطاع شؤون القيادة إدارة تقنية المعلومات.

وزار جناح «تسليح» كل من اللواء محمد سهيل الراشدي مدير قطاع الأمن الجنائي رئيس فريق برنامج نظام المحاكاة والعقيد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث.

واطلع كبار مسؤولي وقيادات الشرطة على أحدث ما تقدمه «تسليح» من تقنيات عبر شركائها الأمريكيين والأوروبيين وخاصة الحلول التقنية الذكية التي تخدم عمل المنظمات والمؤسسات الحكومية في مجالات الأمن والدفاع وأبدوا إعجابهم بمشاهده أحدث التقنيات والابتكارات والحلول الأمنية.

ويعرض جناح «تسليح» في هذا الحدث، مجموعة من العلامات التجارية الأمريكية والأوروبية الشهيرة مثل «FAAC Incorporated» و«UMAREX»، إذ يطلع كبار المسؤولين والزوار على أحدث المنتجات والمعدات والدورات التدريبية مثل نظام مايلو المسرحي الذكي 180 ونظام مايلو لايف وأنظمة محاكاة القيادة من شركة فاك إنك الأمريكية «FAAC Inc»، بالإضافة إلى سلسلة منتجات التدريب على القوة والاشتباك من شركة يوماريكس UMAREX والتي تعرض في منصة تسليح القابضة رقم G38 أمام جناح دبي للشرطة بالمعرض.

طباعة Email