كريم حمزة.. ترحيب بلغات عدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كريم حمزة شاب جزائري يعمل في فرنسا، وجاء ليخدم زوار إكسبو 2020 دبي، من خلال الجناح الفرنسي.

حيث يستقبل الزوار بكلمات الترحيب العربية والفرنسية والإنجليزية، وأحياناً الإيطالية، ليفاجئ جميع الزوار بمهاراته اللغوية وأسلوبه المتميز وابتسامته التي تلامس القلوب، ثم يبدأ يشرح لهم نبذة عن ما سيجدونه في الجناح الفرنسي ويشوقهم ليستمتعوا بمشاهدة ما تحويه الغرف الكثيرة التي تضم العديد من التقنيات والتراث والثقافة والعلوم والفنون التي تتميز بها بلاد الجمال.

كريم يؤكد أن الإمارات أبهرت العالم من تطور وإنجازات وبناء، مشيراً إلى أنه كان متحمساً كثيراً حين تم اختياره ضمن فريق العمل في الجناح الفرنسي ليزور الإمارات، وينال شرف العمل في إكسبو دبي، الذي تستضيفه أول دولة عربية.

والتي استطاعت أن تتحول إلى دولة تستوعب كل الطموحات، وتصنع المعجزات، عبر الاستثمار في ثروتها البشرية «الإنسان»، الذي تعتبره أثمن ما لديها، إلى جانب قطاع الخدمات والموارد الطبيعية التي وهبها الله إياها حتى تمكنت من الصدارة والريادة.

ويقول كريم إن أكثر ما أثار انتباهه خلال العمل في إكسبو ليس فقط ما يحويه المعرض من تقنيات هائلة وزوار من كل مكان في العالم والتعرف على ثقافات مختلفة وتكوين صداقات، وإنما تعامله مع أهل الإمارات الذين يثبتون في كل مرة يتعامل معهم فيها أنهم أهل جود وكرم، فسقف طموحاتهم عالٍ، ونجاح إكسبو أكبر مثال وأروع قصة على هذا الطموح والتحدي.

وتقدم كريم بجزيل الشكر والعرفان لدولة الإمارات قيادة وشعباً على كل الحفاوة والترحاب الذي حظي به خلال فترة إقامته في إكسبو دبي، وعلى النجاح الباهر الذي أوشك حصاده بعد أيام قلائل.

طباعة Email