> يعتزم جمع اسم والده مع اسم والدته تكريماً لدعمهما

هاميلتون: لا شيء يعطل النجاح

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف البريطاني لويس هاملتون بطل العالم في سباقات فورمولا 1 للسيارات سبع مرات، وسائق فريق مرسيدس فورمولا 1، البنية التحتية ومرافق «إكسبو 2020 دبي» بالمذهلة، والتي لا تصدق، بالرغم من إنجازه في فترة زمنية قصيرة.

وأضاف: أنا سعيد بالوجود في دبي، لم أتوقع هذا العدد من الجماهير، شكراً لكم جميعاً، كنت أقود سيارتي قريباً من هنا لبعض الوقت، ولكن لم تتح لي الفرصة مطلقاً لزيارته، شيء مذهل، المرافق لا تصدق.

جاء ذلك خلال الجلسة المفتوحة التي التقى فيها لويس هاملتون بجمهوره، وعشاق سباقات السيارات في قبة الوصل، القلب النابض لـ «إكسبو 2020 دبي»، مساء أمس، وسط حضور كبير.

وجاءت زيارة سائق المرسيدس- إيه إم جي، كمقدمة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، الذي ينطلق الأحد المقبل، والذي سيفتتح موسم سباقات الفورمولا 1.

تجارب

وأوضح هاملتون أن حياته كلها كانت تدور حول الفوز، منذ أن بدأ المشاركة في السباقات، لكنه أدرك في ما بعد أن الفوز ليس كل شيء، يمكن أن تخسر وتواصل الطريق بنجاح، وقال: نصيحتي للناس، هي لا تخافوا من الفشل، لأنك ستواجه الفشل دائماً في طريق النجاح، لذا، لم أستطع فعل ما أفعله الآن دون بعض العثرات.

وأشار بطل العالم، إلى أنه تعلم العديد من الدروس خلال مسيرته الطويلة في عالم سباقات السيارات، قائلاً: لا تتخلى عن الإيمان بقدراتك، استمر في الدفاع عن حظوظك، مثل أي شخص آخر، يجب أن يحصل كل واحد منا على هذا الحق.

تقدير الأم

وكشف هاميلتون أنه بصدد إدخال تغيير على اسمه، ليشمل اسم أمه «لارباليستير»، تقديراً وعرفاناً لدعمها الكبير الذي كان له الفضل في تحقيق الإنجازات، وقال: قد لا يعرف أي منكم أن اسم أمي هو «لارباليستير»، وأنا بصدد إضافة اسمها إلى اسمي.

جهوزية

وأكد هاملتون جهوزيته لجولة جائزة البحرين الكبرى، موجهاً رسالة طمأنة لمتابعيه وجمهوره، قال فيها: رغم الصعوبات التي واجهتها سيارات الفريق خلال اختبارات البحرين الأخيرة، خاصة مع قوانين الانسيابية الجديدة لتصميم السيارات، وظهور الارتجاجات القوية عند الخطوط المستقيمة والسرعات العالية.

إلا أنني متحمس بشدة للعودة والتسابق الأحد المقبل، في سباق «جائزة البحرين الكبرى»، على حلبة صخير في افتتاحية الموسم، وأنا على ثقة بأن فريق «مرسيدس» الأفضل بتاريخ «الفورمولا 1»، قادر كعادته على منحي سيارة تنافسية لخوض البطولة.

طباعة Email