قصة خبرية

السوق الليلي.. تجارب طعام استثنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيكون الذواقة من عشاق تجارب الطعام الاستثنائية على موعد مع السوق الليلي لمأكولات الشارع في إكسبو 2020 دبي، الذي من المُزمع أن ينطلق اليوم ويستمر حتى 31 مارس الجاري في حديقة الاحتفالات، حيث تستقطب هذه الفعالية جميع الأذواق ابتداء من الأشخاص المولعين بالطعام النباتي، وصولاً إلى عشّاق اللحوم، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يفضلون تناول كلا النوعين.

ويعتبر السوق الليلي لمأكولات الشارع في حديقة الاحتفالات، المكون من عشرة أكشاك، بمثابة موطن لأطعمة الشارع الأصيلة، التي تُقدم عبر جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأطباق المستوحاة من المأكولات المعروفة لدى الدول، التي تقع على طريق الحرير، ومن النكهة الفريدة، التي تزخر بها الأطعمة الهاواوية.

وتضمن أكشاك الطعام العشرة تحفيز براعم التذوق لدى عشّاق الطعام، بالإضافة إلى احتضان الحديقة لتوليفة من أفضل الفعاليات الترفيهية الحية، فضلاً عن الأنشطة التي تستقطب اليافعين، والتي سيكون من ضمنها حديقة للألعاب القابلة للنفخ (نطاطة).

وتُحيي فرقة «يوبي فورتي» أساطير موسيقى الريغي حفلاً موسيقياً يوم 13 مارس، ابتداء من الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، حيث ستصدح بأغاني ألبومهم «لابور أوف لاف» (السعي في سبيل الحب)، جنباً إلى جنب مع باقة من الأغاني الكلاسيكية كأغنية «أي كانت هيلب فولينغ إن لف وذ يو» (لا يسعني إلا الوقوع في حبك) على سبيل الذكر، هذا بالإضافة إلى توليفة من أغاني ألبومهم المقبل.

وينبغي الإشارة إلى أنه سيُفتتح معرض وسوق «ليس فقط للنباتيين»، والذي سيتضمن الأطعمة النباتية اللذيذة، ويكون متاحاً للزوار في السابع والعشرين من شهر مارس ابتداء من الساعة 12:00 – 22:00 بتوقيت الإمارات.

طباعة Email