وجه من «إكسبو»

صدر الدين براج.. صوت إعلامي بـ3 لغات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتجدد اللقاء بالإعلامي صدر الدين براج ثلاث مرات أسبوعياً في الإحاطة الإعلامية التي يعقدها «إكسبو 2020 دبي» على مدار الأسبوع، وتجده حاملاً معه جدولاً متنوعاً من الفعاليات المقدمة من إكسبو مستخدماً ثلاث لغات يحاكي بها الجهات الإعلامية الموجودة على الساحتين الواقعية والافتراضية لمتابعة أخبار إكسبو متحدثاً بـ(العربية والانجليزية والفرنسية).

مناصب عدة‏

جاء الإعلامي صدر الدين إلى الإمارات وعاش في إمارة دبي منذ 40 عاماً، وتقلد مناصب عدة في المجال الإعلامي، واعتبر أن مشاركته في هذا المحفل الدولي بمثابة تكريم له على مشواره المهني الحافل.

وأعرب عن فخره لمشاركته كمستشار إعلامي ضمن فريق العمل الإعلامي في إكسبو 2020 دبي، واصفاً إياها بالتجربة الثرية التي أتاحت له الفرصة بأن يكون الصوت الإعلامي للعالم عبر منصة دولية يكشف من خلالها للعالم ما ينظم داخل الحدث الأضخم في الشرق الأوسط، ويتحاور مع العديد من الضيوف الذين يستضيفهم الحدث الدولي.

ويجيد صدر الدين التحاور مع الإعلاميين ويخاطب كلاً منهم باللغة التي يفهمها، ويعرف أسماء الإعلاميين والوسائل الإعلامية التي ينتمون إليها.. يقول براج: إن معرض إكسبو 2020 دبي تجربة مهنية ثرية لكافة الإعلاميين الذين شاركوا فيه، لأنه منبر دولي يخاطب كل العقول ومزيج متنوع من الثقافات والجنسيات المختلفة، كما أنه يعتبر إضافة نوعية ومهنية للكوادر المشاركة سواء المحلية أو العالمية، نظراً لمدة الحدث البالغة 6 أشهر، والتنافس المتاح أمام مختلف الوسائل.

طباعة Email