وجه من «إكسبو»

فوليتو بيستاشيو.. توثيق بالصورة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فوليتو بيستاشيو شاب ياباني يحرص على حضور الفعاليات الضخمة والعالمية، حيث حضر أكثر من نسخة من «إكسبو» حول العالم، وقرر ألا يفوت فرصة زيارة إكسبو 2020 دبي، ليوثق الحدث، ويضيف الصور الفوتوغرافية التي التقطها في المعرض العالمي إلى مجموعة الصور التي يحرص على نشرها عبر حسابه على الإنستغرام.

ويؤكد بيستاشيو أنه سعيد بزيارة إكسبو 2020 دبي، مشيراً إلى أن أهم ما يميزه عن غيره من نسخ إكسبو السابقة هي العروض والفعاليات المميزة التي يزخر بها الحدث الضخم بين أروقته، فهو يشكل فرصة استثنائية للتعلم والترفيه في أكبر حدث وتجمع عالمي.

وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة أبهرت العالم بنجاحها في تنظيم هذا الحدث، حيث أعادت الأمل إلى المجتمع الدولي، ولم تعقها جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، وما زالت تواصل تقدمها دون توقف لصنع الإنجازات، وذلك لأن كلمة مستحيل ليست في قاموسها.

وحظي بيستاشيو بجواز إكسبو الأبيض، وهو إصدار خاص يمثل رسالة شكر للزوار، حيث زار جميع أجنحة الدول المشاركة، ووثق زيارته لها بصور فوتوغرافية مميزة، وحصل على أكثر من 100 ختم على صفحات جوازه الأصفر، وهو ما مثل سبباً آخر دفعه لاستكشاف الحدث الدولي.

وحرص الشاب الياباني على ارتداء بدلة خضراء والتجول بها في أرض الحدث الضخم، وهي مستوحاة من اسمه «بيستاشيو»، وهو الفستق ذو اللون الأخضر باللغة العربية، كما حرص على الترويج لنسخة إكسبو المقبلة «إكسبو أوساكا»، الذي سيقام في مدينته «أوساكا» اليابانية في العام 2025.

طباعة Email