قصة خبرية

عرضان لميكي وميني في 19 مارس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ديزني للوجهات الدولية» وجناح الولايات المتحدة في معرض إكسبو 2020 دبي عن تنظيم عرضين جديدين وحصريين للشخصيتين ميكي وميني، حيث سيقامان يوم 19 من الشهر الجاري على مدرج دبي ميلينيوم الساعة 7:00 و8:30 مساءً، وسيكون بإمكان جميع حاملي تذاكر المعرض حضورهما بالمجان.

ويقام الحدث ليوم واحد، والمصمم خصيصاً لمعرض إكسبو 2020 دبي، وسيعرض عدداً من شخصيات ديزني المحبوبة أثناء قيامها برحلة عبر وجهات وتجارب ديزني الساحرة، حيث ستلتقي الأصدقاء خلال هذه الزيارة.

وبالتزامن مع قيام شركة «ديزني كروز لاين» السياحية بتعزيز أسطولها، سيبدأ ميكي وميني رحلتهما على متن سفينة جديدة تماماً، وسوف تتوقف في «عالم والت ديزني» بولاية فلوريدا، للاحتفال بمرور 50 عاماً على رحلتها الساحرة.

سوف يصل ميكي وميني إلى «ديزني لاند باريس». وبعد مكوثهما في فندق ديزني «نيويورك هوتيل - ذا آرت أوف مارفل»، سيتوجهان إلى «محطة الأبطال الخارقين» (Superhero Station) لإلقاء نظرة سريعة على «أفنجر كامبس» (Avenger Campus) في استوديوهات والت ديزني، وقد يصادفان في طريقهما واحداً من الأبطال الخارقين أو أكثر.

وفي الذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقتهما، يتوجهان هناك إلى قلعة «سليبينج بيوتي» (Sleeping Beauty Castle) أحد أشهر المواقع، للاحتفال بالذكرى.

وصمم العرض الجديد للأطفال وعشاق هذه الفنون، وسيحمل معه العديد من الأوجه الشهيرة من عالم ديزني، بمن فيهم عدد من الأميرات والنجوم للقاء زوار معرض إكسبو 2020 دبي.

طباعة Email