لويس هاملتون في «الوصل» 14 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن كيفن براون، نائب الرئيس للفعاليات والترفيه في إكسبو 2020 دبي، استضافة لويس هاملتون بطل العالم في سباقات الفورمولا 1، 14 مارس الجاري ليتحدث للجماهير في منصة الوصل، في الخامسة مساء، لافتاً إلى أن إكسبو دبي سيستضيف 3 آلاف فعالية رياضية على مدار الأشهر الستة، وهناك 40 ـ 50 فعالية رياضية يومياً، وأن 50 فعالية رياضية عالمية تم احتضانها حتى الآن في المعرض الدولي.

وقال كيفين براون خلال الإحاطة الإعلامية بحضور محمد الأنصاري، نائب الرئيس للاتصال والمتحدث الرسمي لإكسبو 2020 دبي إن رسالة إكسبو دبي في شأن استضافة الفعاليات الرياضية تشجيع الناس وتحفيزهم على ممارسة الرياضة وتحسين لياقتهم وتعزيز نمط الحياة الصحية، لافتاً إلى أهمية الرياضة واللياقة البدنية والرفاهية، لا سيما مع ظهور الجائحة.

مواهب

وأوضح: «لدينا 192 جناحاً في المعرض الدولي جميعهم يتمتعون بمواهب رياضية مذهلة ولديهم أيقونات رياضية، ولدينا شركاء ينتمون جميعاً إلى أيقونات رياضية وفلسفات رياضية، وكان من السهل جداً الاستفادة من هذه الموهبة ومجموعة الأشخاص المتاحة، وجلب بعضاً من أكبر المواهب الرياضية في العالم، لافتاً إلى أن دبي مدينة تريد من الناس المشاركة بنشاط في الرياضة كجزء من رفاهيتهم وتشجيع نمط الحياة الصحية».

استضافة

وقال: «خلال الفترة الماضية استضفنا العديد من نجوم الرياضة العالمية وخاصة لاعبي كرة القدم المشهورين وسنستضيف لويس هاملتون في 14 الشهر الجاري وسيتحدث للجمهور في ساحة الوصل على غرار الجلسات التي نظمناها مع كريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي وغيرهم من مشاهير الرياضة العالميين وسيتم طرح أسئلة وأجوبة، ونأمل أن نحصل على آلاف الأشخاص الذين يشاهدون هذا النجم العالمي».

إرث

وواصل كيفين براون: «خلال ستة أشهر ننظم فعاليات رياضية ونستضيف مشاهير الرياضة العالمية وهدفنا تشجيع الصداقة الحميمة على مشاركة خبراء الرياضة هنا. لذلك كان لدينا العديد من المسابقات والبطولات في مختلف الألعاب الرياضية، وكانت حقاً طريقة لجمع الناس معاً بطريقة متناغمة جداً وهذا النوع من الأرواح التعاونية التي نريد كشفها، ولدينا مئات الآلاف من الأشخاص يشاركون جسدياً، وكثير من هؤلاء الأشخاص يشعرون بالرضا الشديد لأنهم ربما شاركوا في السباقات والفعاليات الرياضية، كما قمنا بالعديد من الأشياء، وقدمنا العديد من الحوافز ونأمل أن يكون الإرث الحقيقي هو أن هناك مئات الآلاف من الأشخاص الذين زاروا إكسبو، والذين اكتسبوا أسلوب حياة أكثر صحة شجعوا المرح والروح التعاونية التي تتمتع بها هذه الرياضة، وبالطبع أسمع من الكثيرين أن هذا كان مصدر إلهام لشبابنا لممارسة بعض الرياضات الجديدة أو تطوير مهاراتهم».

تأثير إيجابي

وتابع: «ثمة العديد من الرياضيين الذين استضفناهم في إكسبو أسهموا في تدريب الأطفال الصغار، وجعلنا الأشخاص ذوي الجودة العالية، يؤثرون إيجابياً التأثير في الأطفال الصغار ونأمل أن هذه الأمر منحهم تجربة لا تُنسى عندما التقى الأطفال بالأبطال.

ودعا الجمهور للاستماع في الرياضة، عند زيارة إكسبو دبي في العديد من الأماكن في المعارض مثل مركز إكسبو الرياضي وساحة إكسبو الرياضية وحتى صالة إكسبو الرياضية».

رسالة

وقال كيفين براون: «نحن نبحث دائماً عن أي شخص مشهور ملهم، ومن سيكون لديه أي رياضة، فكل ما سأقوله دائماً لمشاركينا الدوليين ولشركائنا، إذا كان لديك أشخاص ملهمون، ومحفزون وأشخاص رائعون يشاركون في الرياضة، يرجى إحضارهم إلينا لأننا لدينا الأماكن والمرافق لعرضها، وأعتقد أن رسالة رائعة لربط بعضنا البعض من خلال الرياضة، وشاركت شخصياً في عدد من الأنشطة الرياضية وتواصلت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بسبب هذه الأنشطة، والحقيقة الأمر مختلف عندما تتفاعل مع بعضنا من خلال الرياضة، إنها تجربة مختلفة تماماً، وبالطبع إكسبو 2020 دبي سيترك الذكريات موثقة في أذهان زواره والعالم وإرثاً مميزاً».

طباعة Email