بحضور مهرة بنت محمد.. مجموعة إينوك تحتفل بإسهامات كوادرها النسائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حضرت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم احتفال مجموعة إينوك شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ونظمت بهذه المناسبة فعالية احتفالية شاركت فيها مجموعة من القيادات النسائية قصص نجاحهن الملهمة، وقدّمت تحية تقدير لكوادرها النسائية، مشيدة بإسهاماتهن البنّاءة في تطورها وازدهارها.

وخلال الفعالية سلطت لبنى عبدالرزاق مدير إدارة الشؤون المالية والتخطيط في إينوك، الضوء حول مسيرتها المهنية الحافلة بالتعلّم والاكتشاف في المجموعة، وعلى الفرص المتوفرة للنساء في قطاع الطاقة والتحديات التي تعترض طريقهن.

وشهدت الفعالية الدكتورة عائشة بنت بشر نائب رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، والدكتورة مايا الهواري رئيسة مجلس الحكماء وإدارة التخطيط في مدرسة دبي كرمل.
وتضم مجموعة إينوك لجنة نسائية تترأسها شيخة الحداد مدير أول الاتصال الحكومي والشؤون المؤسسية في المجموعة، وتعمل اللجنة على تمكين المرأة في إينوك وتشجّعها على المشاركة الفاعلة والمساهمة البنّاءة في برامج ومنصات المجموعة على المستويين الداخلي والخارجي.

وتنظّم مجموعة إينوك أيضاً عدداً من برامج التدريب وتنمية المهارات على المستويين الوطني والدولي للنساء الإماراتيات بهدف تمكينهنّ ودعمهنّ ليصبحن قائدات ملهمات في قطاع الطاقة. ومن بين هذه البرامج الاتفاقية التي وقّعتها المجموعة مع كلية آل مكتوم للتعليم العالي لتقديم برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة «برنامج التدريب الأكاديمي»، الذي استمر لمدة أربعة أسابيع في الكلية المعتمدة من قبل هيئة المؤهلات الأسكتلندية بمدينة دندي.

يُذكر أن المجموعة كانت قد أطلقت أيضاً «جائزة المرأة في الطاقة» للاحتفاء بالإنجازات السبّاقة للنساء اللواتي أظهرن إمكانات قيادية استثنائية في قطاع الطاقة ومثّلن حافزاً للتغيير الإيجابي.

طباعة Email