مالطا هوية استثنائية

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار معالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، جناح جمهورية مالطا في إكسبو 2020 دبي الذي يحمل شعار «جزيرة ذات هوية استثنائية»، ويقع في منطقة الفرص وكان في استقباله لويز أتارد منسقة الفعاليات في الجناح.

رحلة بحرية

يسلط جناح مالطا الضوء على أفضل المعايير العلمية في المجالات التكنولوجية المستقبلية، ويأخذ الزوار في رحلة بحرية تعرفهم بتاريخ الجزيرة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط، وثقافتها وعادات وتقاليد شعبها.

وأكد معالي عمر سلطان العلماء أهمية دور إكسبو 2020 دبي، في تعزيز الخبرات والتعرف على تجارب الدول في تطوير التكنولوجيا وتوظيفها لصناعة مستقبل أفضل، وعبّر عن إعجابه بما يقدمه الجناح من معلومات وعروض تتناول تاريخ وثقافة مالطا والبيئة الاستثمارية فيها، ومبادراتها في تعزيز قطاعات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.

كرم الضيافة

ويتيح الجناح للزوار تجربة كرم الضيافة التي تتميز بها مالطا، ويعرض الجناح الذي يتميز بلونه الأزرق المستوحى من البحر المتوسط، منتجات محلية تتميز بها مالطا تشمل مجوهرات يدوية الصنع، ومشغولات مزركشة، ولوحات فنية وغيرها من المنتجات الفريدة.

ويعرف جناح جمهورية مالطا الزوار بخصوصية الجزيرة المتوسطية التاريخية من خلال ما تتميز به من مواقع تراثية وآثار شاهدة على تاريخها العريق، عبر تجارب تفاعلية متميزة تضع الزائر في قلب هذه الجزيرة النابضة بالحياة.

طباعة Email