«جناح فرنسا» يتخطّى عتبة 1.5 مليون زائر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تخطّى عدد زوار جناح فرنسا في «إكسبو 2020 دبي»، عتبة الـ 1.5 مليون زائر، منذ افتتاحه في الأول من أكتوبر 2021، ومن المتوقع أن يكون الشهر الأخير من هذا الحدث، حافلاً بالعديد من الفعاليات العامة المخصصة للزوار.

واستقبل جناح فرنسا 60 وفداً من المؤسسات والهيئات الاقتصادية الفرنسية، وأكثر من 350 وفداً دولياً، وهو ما يدل على أهمية هذا المعرض العالمي، الذي يصنف كفعالية عالمية كبيرة. وقد شكّلت هذه الزيارات، فرصة لتعزيز التعاون الدولي مع العديد من الدول، والمضي قدماً في البحث عن حلول للتحديات الكبرى التي تواجه البشرية.

وتابع زوار الجناح باهتمام وحماس بالغين، المعرض الدائم المخصص، الذي يتناول مواضيع التطور والتقدم، في إطار السعي إلى رفع مستوى الوعي العام بالتحديات المستقبلية الرئيسة، وتقديم الحلول المبتكرة، مثل تلك التي طورتها «إنجي»، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول خدمات الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية، وسفيرة جناح فرنسا والراعية له.

ويختتم جناح فرنسا، برنامج أنشطته وفعالياته بمعرض «جان بول غوتييه من الألف إلى الياء»، الذي يُقام من 28 فبراير إلى 31 مارس، حيث يلقي الضوء على 50 عاماً من حياة هذا الفنان الملقب بـ «طفل الموضة الشقي»، وعرض قطع أصلية مميزة من مجموعات تصاميمه.

ويستضيف الجناح أيضاً على مدار شهر مارس الجاري، العديد من الفعاليات المخصصة للجمهور، بما في ذلك مؤتمر استثنائي لتوماس بيسكيت، سفير الجناح الفرنسي، ورائد الفضاء الفرنسي لدى وكالة الفضاء الأوروبية.

ويعد «جناح فرنسا» مكان استثنائياً لعقد اللقاءات والاجتماعات، من أجل تطوير الجاذبية الاقتصادية لفرنسا، وخلق الروابط، وتعزيز دورها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الترويج للشركات الفرنسية. واستضاف الجناح أكثر من 200 فعالية، ولقاءات أعمال في تراس «البيلفيدير»، بمبادرة من رعاته وشركائه والشركات الناشئة، بالتعاون مع وكالة «بيزنس فرانس»، وغيرها من المؤسسات.

طباعة Email