«الركض في إكسبو» إقبال استثنائي على النسخة الأخيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا إكسبو 2020 دبي محبي الرياضة واللياقة البدنية من جمهوره إلى الإسراع في المشاركة بالنسخة الثالثة والأخيرة من فعالية «الركض في إكسبو»، والتي ستقام يوم السبت 26 مارس الجاري، حيث شهد التسجيل إقبالاً استثنائياً في أيامه الأولى، فتم تسجيل 8700 مشارك حتى اللحظة، مع بقاء الباب مفتوحاً لتسجيل المزيد حتى بعد غدٍ الأحد.

وتهدف النسخة الثالثة من فعالية «الركض في إكسبو» إلى جذب محبي الرياضة من مختلف الجنسيات للمشاركة فيه، بدءاً من المبتدئين والهواة مروراً بالمتسابقين والعدائين المولعين بالركض، ووصولاً لمتسابقي الماراثون، وذلك بهدف تعزيز أسلوب الحياة الصحية النشطة في المجتمع.

ينطلق السباق في السابعة صباحاً بتوقيت الإمارات، وهو أسرع وسيلة لرؤية العالم مجتمع في مكان واحد، والاستمتاع بأفضل ما في إكسبو 2020 دبي والعديد من أجنحة الدول المشاركة فيه وأبرز معالمه. ويمكن للمشاركين الاختيار بين مسارات متنوعة بطول 3 و5 و10 كيلومترات. ومع نفاد الوقت، ليس فقط لتسجيل المشاركة في هذه النسخة، بل للاستمتاع بإكسبو 2020 دبي قبل اختتامه يوم 31 مارس الجاري، فقد تكون هذه آخر فرصة للاستمتاع بكل ما يقدمه الحدث الدولي بأسلوب أنيق.

ويحصل جميع المشاركين في السباق، مقابل رسوم الدخول، على ثلاث تذاكر مجانية من فئة تذكرة اليوم الواحد في إكسبو 2020 دبي، بالإضافة إلى قميص، وميدالية، وشريحة توقيت، وشهادة إلكترونية يمكن تحميلها من الموقع المخصص. كما يحظى المشاركون بعروض خاصة على المأكولات والمشروبات في موقع الحدث الدولي.

طباعة Email