4 نجوم يلمعون في «أمسيات خالدة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد الحفل الموسيقي الناجح لفرقة «كولدبلاي»، الذي استضافته ساحة الوصل يوم 15 فبراير الماضي، يقدم إكسبو 2020 دبي مجموعة حافلة جديدة من نجوم الفن المميزين ضمن سلسلة «أمسيات خالدة» خلال شهر مارس الجاري.

حفلات

ويتضمن جدول الحفلات لهذا الشهر، أمسية للمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد، اليوم في السابعة مساء، ويُعرف السعيد بأغانيه الناجحة مثل «سيلفي» و«ينسى»، فضلاً عن أنه لحن أغاني عدة لنجوم الغناء العربي، أمثال حسين الجسمي، ومحمد عبده، وكاظم الساهر، فيما يعتبر تلحينه لموسيقى قصائد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، واحداً من أبرز إنجازاته.

وتشهد الأمسية نفسها حفلاً للفنان الإماراتي الشهير ميحد حمد، الذي يلتقي جمهوره في الثامنة مساء، وقد اكتسب حمد شهرة واسعة عبر أدائه أغاني إماراتية شعبية ووطنية، ويعتبر ألبومه الصادر في عام 2014 بعنوان «ما تردني حدود» الأكثر شهرة مؤخراً.

موعد مع الجسمي

أما الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المعروف بأغانيه «بودعك»، و«والله ما يسوى»، و«بصبر على فراقكم»، فسيكون على موعد مع جمهوره الأربعاء المقبل، في الثامنة مساء، والجسمي حاصل على جائزة «موريكس دور» لعام 2008 عن فئة أفضل مطرب عربي.

ومن المقرر أن تقدم المغنية والممثلة الإيرانية گوگوش حفلاً خاصاً على منصة اليوبيل، الخميس 17 مارس الجاري، في الثامنة مساءً.

وتمتد المسيرة المهنية للفنانة الإيرانية الشهيرة لحوالي 60 عاماً تقريباً، اعتلت خلالها الأيقونة الثقافية خشبات مسارح عالمية لتؤدي أغانٍ لاقت شهرة واسعة، مثل «همصدا مدلي»، و«هستمو نیستم»، وأغنيتها المنفردة «گوهر کمیاب» التي ظهرت العام الماضي.

طباعة Email