تعاون بين «محمد بن راشد للطب» ومستشفى الأميرة جريس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية توقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى الأميرة جريس- المستشفى العام الوحيد في إمارة موناكو- بهدف تعزيز آفاق التعاون بين الطرفين في مجالات الأبحاث الطبية والتعليم. وقع المذكرة - خلال فعالية خاصة أقيمت على هامش «إكسبو 2020 دبي» - الدكتور زيد هاني بقاعين نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، وروسو دي سيفلينجيس مدير مستشفى الأميرة جريس.

وسيتعاون الطرفان بموجب المذكرة في دعم مجموعة متنوعة من البرامج، التي تشمل التبادل الطلابي والأنشطة التدريبية، فضلاً عن تشجيع التعاون بين الكوادر الأكاديمية في مجالات التعليم والأبحاث.

وتعكس مذكرة التفاهم رغبة الطرفين بتحقيق الأهداف المشتركة، التي تشمل تعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك مثل تنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل، فضلاً عن تبادل المعلومات والأفكار وتقديم الاستشارات في مُختلف المجالات الأكاديمية.

وقال الدكتور زيد هاني بقاعين: «يواكب توقيع المذكرة مع مستشفى الأميرة جريس مساعي الجامعة المتواصلة لبناء شراكات قوية مع مؤسسات الرعاية الصحية العالمية لتعزيز التجربة التعليمية لطلابنا، ويتيح لنا التعاون مع مؤسسات الرعاية الصحية مثل مستشفى الأميرة جريس الفرصة لتحسين النتائج، التي يقدمها قطاع الرعاية الصحية ودعم الأبحاث في مجالات الرعاية الصحية».

طباعة Email