الأصفر يرتقي إلى الأبيض.. «إكسبو» يكافئ زواره بجواز سفر خاص بعد 100 ختم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يزداد التشويق في «إكسبو 2020 دبي» خلال شهره الأخير، عبر تقديم هدية مميزة لزوار الحدث الدولي المخلصين، وهي جواز سفر أبيض، يعتبر إصداراً خاصاً لكل من حصل على 100 أو أكثر من الأختام المرتبطة بزيارة الأجنحة المتنوعة.

ويتوفر جواز السفر الأبيض المميز ابتداء من 1 مارس حتى ختام إكسبو 2020 دبي، حيث يقدم الزوار جواز سفرهم الأصفر الحالي، وفيه ما لا يقل عن 100 ختم، في أي مركز من مراكز خدمة الزوار، ويحصلون على هذا التذكار الفريد مجاناً، وذلك تقديراً من «إكسبو 2020 دبي» لولائهم الكبير.

ويحتوي كل جناح من أجنحة «إكسبو 2020 دبي»، التي يزيد عددها على 200 جناح، على ختم يقدمه للزوار، مع توافر بعض الأختام الخاصة في مواقع أخرى بأرجاء الحدث الدولي. وقد نالت القدرة على جمع الأختام شعبية كبيرة بين الزوار، حيث يُعد جواز السفر الأصفر الخاص بـ«إكسبو 2020 دبي» السلعة الأكثر مبيعاً في موقع الحدث الدولي.

ولن تقتصر المكافآت الممنوحة لعشاق إكسبو 2020 على ذلك، حيث يحتوي جواز السفر الأبيض ختماً تذكارياً خاصاً به، ما يدل على حصول حامله على 100 ختم حتى الآن، بالإضافة إلى ختم في جواز السفر الأصفر الأصلي للإشارة إلى حصول حامله على جواز السفر الأبيض، ما يجعل الحصول على جواز السفر الأبيض إنجازاً حصرياً يرغب الزوار في تحقيقه. ويتوقع إكسبو 2020 دبي أن يتبنى المزيد من الزوار شعار «لا تفوتوا هذه الفرصة»، وأن يكونوا جزءاً من أهم تجمع عالمي منذ بداية انتشار الجائحة، مع المزيد من الفعاليات الضخمة والضيوف المميزين الذين لم يُعلن عنهم بعد، ومهرجانات الأطعمة الشهية، والبطاقة الموسمية بقيمة 50 درهماً إماراتياً التي تتيح لحامليها عدداً غير محدود من الزيارات.

طباعة Email