شريا غوشال: غنوا معي

ت + ت - الحجم الطبيعي

مكانة عالية في قلوب الناس، تحظى بها المغنية الهندية شريا غوشال، لا سيما أولئك الذين تعودوا الاستماع لإيقاعات أغنياتها، ٢فكلما أطلت على الملأ، تذكرها الجميع بأغنية «تيري ميري»، التي رقص على إيقاعاتها الممثل سلمان خان رفقة زميلته كارينا كابور في فيلم (Bodyguard)، الذي لقي نجاحاً لافتاً عقب صدوره في 2011، لكن أغنية «تيري ميري» تعد واحدة من عشرات الأغنيات، التي قدمتها شريا غوشال لبوليوود، على مدار مسيرتها الفنية.

في 19 الجاري، ستلمع نجومية شريا غوشال في سماء «إكسبو 2020 دبي»، وهي التي بدأت أخيراً بترويج حفلها المرتقب في الحدث الأروع عالمياً، داعية جمهورها إلى الغناء معها، بحسب ما كتبته على حسابها الرسمي في «إنستغرام»، حيث قالت: «قادمة إلى إكسبو 2020 دبي، في 19 فبراير، أحتفل بمرور 20 عاماً على موسيقاي.

لذا استمر في إظهار دعمك وحبك لنا في حديقة اليوبيل»، مضيفة: «غنوا معي.. وأنا أسافر طوال الطريق من (Bairi Piya) إلى (Munbe Vaa) و(Chaka Chak).. أراكم هناك»، في حين كانت شريا غوشال، قد غردت عبر حسابها في «تويتر» بأنها «لا تطيق الانتظار لرؤية جمهورها في حديقة اليوبيل»، مشيرة إلى أن هذا العرض «لا يمكن أن يفوته أحد».

في الحدث الأروع عالمياً، ستحتفل شريا غوشال بمرور عقدين من الزمن على انطلاقتها الأولى، حيث كانت قد بدأت مشوارها في كواليس بوليوود في 2002، لتتمكن بعد ذلك من الاستحواذ على اهتمام الجميع في إمبراطورية السينما الهندية، وهو ما أهلها لأن تقدم العديد من الأغنيات، التي رافقت مجموعة كبيرة من الأفلام الناجحة، ومن بينها «ديفداس» و«أوم شانتي» و«بادمافاتي» و«باجيراو ماستاني» وغيرها الكثير. ورغم أنها الزيارة الأولى لها إلى الحدث الدولي، إلا أن شريا غوشال قد سبق لها أن حطت رحالها في دبي.

حيث غنت في «دبي باركس ريزورتس»، وأقامت في أحضانها حفلات قدمت فيها مجموعة من أغنياتها البراقة، ومن بينها (Dola Re) و(Chaka Chak) و(Agar Tum Mil Jao). وفي الوقت الذي ستطل فيه شريا على الملأ، يستعد زميلها المغني أميت تريفيدي، لتقديم حفله على خشبة اليوبيل في 26 الجاري، بينما سيطلق مغني بوليوود سوخويندر سينغ صوته في فضاء «اليوبيل» مساء 18 الجاري، حيث سيقدم مجموعة من أغنياته، ومن بينها (Chaiyan Chaiyan) و(Dard-E-Disco) و(Chak De India) وغيرها.

 
طباعة Email