وجه من «إكسبو»

بندر حسن.. خريطة إكسبو

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقبل بندر حسن محسن موظف العلاقات العامة في إكسبو 2020 دبي، الزوار يومياً لدى بوابة الاستدامة، مرحباً بهم، ثم يقدم لهم خريطة إكسبو؛ ليسهّل عليهم رحلتهم في المعرض العالمي الزاخر بالعديد من الفعاليات والأنشطة، إلى جانب أنه يضم أجنحة 192 دولة تحت مظلته تستحق الزيارة والاستمتاع بما تعرضه من معلومات وتقنيات فريدة.

ويعمل بندر كذلك على تسهيل تجول العائلات والمحافظة على أبنائهم عبر منح أطفالهم أسورة تحوي أسماءهم وأرقام هواتف ذويهم في حال ضلوا طريقهم بعيداً عن أعين والديهم ليسهل إرجاعهم إليهم.

ويقوم كذلك بإرشاد زوار الحدث الأبرز والعالمي، يومياً طوال ساعات عمله بابتسامة رضا وفخر دون كلل أو ملل، ويرد على كافة استفساراتهم دون ضجر، مهما كانت، واصفاً تجربته بالعمل في إكسبو دبي بالممتعة جداً، ويقول إنه تعلم الكثير من الدروس، واكتسب العديد من الخبرات، مؤكداً أنه يعشق كثيراً العمل التطوعي.

وأكد أنه سعيد بعمله في إكسبو 2020 دبي رغم الضغوط، ويتمنى أن يمتد المعرض لفترة أطول ليتمكن من التعرف على جميع ثقافات البلدان المشاركة وتاريخها، قائلاً إنه يشعر وكأنه سافر إلى تلك البلدان.

وقال إنه حتى في يوم إجازته فإنه يصطحب عائلته وأصدقاءه لزيارة إكسبو والاستمتاع بزيارة أجنحة الدول المشاركة وتناول الطعام في المطاعم التابعة لهذه الدول للتعرف على أبرز الأطباق التقليدية لهذه الدول ومما تتكون، مشيراً إلى أن إكسبو 2020 فرصة ذهبية يجب استغلالها والنهل من المعارف والثقافات التي يحتضنها والتعرف على أحدث الابتكارات والاختراعات والتقنيات التي يستعرضها عبر الأجنحة المشاركة.

طباعة Email