وجه من «إكسبو»

تيناشا متيتوا.. الشاي بنكهة زيمبابوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاء إلى دبي، للعمل في إكسبو 2020 دبي، عبر شركة متخصصة في مجال تقديم المشروبات الساخنة، الشاي بأنواعه، والقهوة بمختلف مصادرها، تيناشا متيتوا، شاب من زيمبابوي، يبلغ من العمر 30 ربيعاً، خريج الدراسة الثانوية، يقوم بعمله بكل دقة وتفانٍ وذوق عالٍ، يدرك أن الشاي الذي يقدمه لطالبيه، ليس من زيمبابوي، بل هو عالمي، من دول عدة، لكنه حريص على أن يقدمه بنكهة ومذاق لا يخلو من روح زيمبابوي التي بالإمكان تحسسها من الابتسامة العريضة التي ترتسم على محياه الأسمر، ومن أسلوبه الراقي في التقديم والحديث.

تيناشا متيتوا.. كشف عن أنه عمل في ذات المجال في بلده زيمبابوي قبل أن يحط الرحال في دبي، لافتاً إلى أنه يحب مهنته، كونها مصدر رزقه الوحيد، مشيراً إلى أنه يعمل بجد على تطوير مستوى أدائه والارتقاء بأسلوب تقديم المشروبات الساخنة للزبائن بطريقة تنال الرضا والشعور العالي بالارتياح.

سعادة غامرة

وشدد تيناشا على أنه شعر بالسعادة الغامرة منذ اليوم الأول لوصوله إلى دبي، منوهاً إلى أنه ذهب إلى شواطئ المدينة، واستمتع كثيراً بجمالها وبما تحويه من مرافق للراحة والاستجمام، منوهاً إلى أنه لم يكن يعلم من قبل أن دبي مدينة عالمية فعلاً، وجميلة جداً، وفيها كل ما يبحث عنه الإنسان من مختلف وسائل الراحة والسعادة، والفرص المتاحة للعمل والإقامة.

عاشق دبي

ويتمنى تيناشا متيتوا، أن يحالفه الحظ في الإقامة والبقاء هنا في دبي، والحصول على عمل دائم فيها بعد انتهاء فترة معرض إكسبو 2020 دبي، لافتاً إلى أنه بات عاشقاً وبكل صدق، لمدينة دبي، وراغب في الإقامة فيها، وإكمال مشوار حياته فيها، وبناء مستقبله انطلاقاً من دبي، معتبراً إكسبو، حدثاً دولياً يفخر أي إنسان العمل فيه بأي مجال من مجالات الحياة.

طباعة Email