عروض استثنائية استعداداً لـ«حصن الاتحاد »

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

جابت أمس مواكب الاستعراضات العسكرية مقدمة عروضاً استثنائية، استعداداً للعرض العسكري «حصن الاتحاد 8» المقرّر إقامته في شهر مارس المقبل في المنطقة الجنوبية لـ«إكسبو 2020 دبي».

تضمنت العروض 70 فرقة موسيقية وعروض الخيالة في ساحة الغاف، مع محطتي توقف في حديقة اليوبيل وحديقة الفرسان، وستستمر هذه الاستعراضات كل يوم جمعة على مدار الشهر الجاري (11 و18 و25 فبراير الجاري).

وحظيت العروض بإعجاب زوار إكسبو 2020 دبي، الذين اصطفوا في طوابير طويلة لتحية الفرق العسكرية المشاركة في الاستعراضات والتقط الصور.

ويتزامن العرض العسكري «حصن الاتحاد 8» الذي تنظمه وزارة الدفاع مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، وهو العرض العسكري الأهم من نوعه على مستوى الدولة، وتتجلى من خلاله القدرات العالية لصنوف قواتنا المسلحة الباسلة التي أبدى فيها أبطالنا البواسل قدرات عالية من المهارات العسكرية تعكس المستوى الرفيع وجاهزيتها للمشاركة في دعم الأمن الوطني، إلى جانب إبراز معنويات قواتنا المسلحة العالية ودعم مبادئ السلام العالمي، ومد يد المساعدة والعون الإنساني، سواء في مناطق الصراعات أو في حالات الكوارث الطبيعية، ولتؤمن الثوابت العالية التي تتميز بها والمتمثلة في الكفاءة والقدرات المتميزة وفق أرقى معايير التسليح التقني والتدريب والكفاءة.

 
طباعة Email