شرطة دبي أمان وسعادة الزوار

» خليل المنصوري خلال تكريم فريق عمل شرطة دبي في «إكسبو» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، فرق العمل والضباط المناوبين في إكسبو 2020 دبي، لجهودهم المتميزة والاستثنائية، في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد الزوار.

وأشاد اللواء المنصوري بجهود فرق العمل والضباط المناوبين في إكسبو 2020 دبي، خلال الأربعة أشهر الماضية من تاريخ انطلاقة الحدث الدولي، مبيناً أن جهودهم الكبيرة والحرفية العالية في أداء المهام الموكلة إليهم، تنعكس على سمعة دولة الإمارات، في القدرة على تنظيم أكبر الفعاليات على مستوى العالم. وأشار اللواء المنصوري، إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على تطبيق أعلى معايير الجودة، والتميز في العمل من أجل تعزيز أمن وأمان الناس، والعمل على إسعادهم، مقدماً شكره إلى كافة فرق العمل التي تسهم في خدمة زوار إكسبو، من مختلف التخصصات والقطاعات الشرطية.

من جانبه، أثنى اللواء الغيثي على الجهود الكبيرة لفرق العمل في كافة القطاعات العاملة في إكسبو 2020 دبي، مشيداً بتنفيذهم بكل جد واجتهاد وحرفية للمهام الموكلة إليهم. وقال اللواء الغيثي «فرق العمل من مختلف القطاعات، تقوم بجهد وعمل متميز في موقع إكسبو منذ انطلاق الفعاليات، وهذا التكريم، هو شكر وتقدير لدورهم الكبير وتفانيهم». بدورهم، ثمن الضباط المكرمون حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تحفيز الموظفين، وتكريمهم نظير جهودهم المبذولة لتعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.

Email