«استعد.. تأهّب.. انطلق» استكشاف لرياضات العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم إكسبو 2020 دبي، رحلة بعنوان «استعد، تأهب، انطلق!»، لمنح زواره فرصة لاستكشاف مختلف الرياضات واللياقة البدنية من جميع أنحاء العالم. وتشتمل هذه الرحلة، التي تأتي ضمن 20 رحلة مخصصة للزوار في موقع إكسبو 2020، على أنشطة عديدة . وتعد رحلة «استعد، تأهب، انطلق!»، استكمالاً مثالياً لأسبوع الصحة واللياقة، الذي يمتد في إكسبو خلال الفترة من 27 يناير إلى 2 فبراير، حيث سيتم خلالها، اصطحاب الزوار في جولة حول أجنحة الدول التي تحتفي بالرياضة.

ويمكن للزوار بدء الرحلة بالتوجه إلى جناح الكونغو، للتعرف إلى كيفية أداء لعبة الرقص التقليدي «نزانغو»، واستكشاف علاقة التكامل بين الموسيقى وجميع أنواع الرياضة.

متعة

بعدها، يواصل الزائر السير إلى جناح أوروغواي، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة القمصان الرياضية، ومعرفة المزيد بشأن منتخب أوروغواي لكرة القدم.

بعد ذلك، تستمر الرحلة إلى جناح جامايكا، وفيه يمكن استكشاف الرياضات الشعبية لهذه الجزيرة المطلة على البحر الكاريبي، وينتقل الزائر بعد ذلك، إلى جناح بربادوس، للتعرف إلى كيفية استمتاع الشعب البربادوسي بممارسة الرياضة .

بعدها يستطيع التوجه إلى جناح الصاعقة «The Bolt» غاتوريد، لاستكشاف الطريقة التي تتبعها بيبسيكو وجاتوريد، لتعزيز الأداء البشري.

ثم بعد ذلك، إلى مركز الرياضة واللياقة البدنية ، الذي يعد قلب البرنامج الرياضي لإكسبو، وتضم مساحة لكرة السلة وكرة الشبكة والكرة الطائرة والتنس،

وفي الختام، يستمتع الزائر بجناح أنتيغوا وبربودا، حيث يمكنك مشاهدة السير إسحاق فيفيان ألكسندر ريتشاردز ومضرب الكريكيت الخاص به.

Email