نجمان من مانشستر سيتي في «إكسبو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجوّل مدافع فريق مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال، روبن دياز، في موقع «إكسبو»، حيث زار كلاً من جناح البرتغال، وشلالات إكسبو السريالية.

وخلال الجولة، قال دياز: «انطباعي الأول عن إكسبو رائع للغاية. أعجبتُ كثيراً بشلالات إكسبو السريالية». والتقى دياز، الذي يعد أحد أفضل المدافعين على مستوى العالم، مع لويس كاسترو هنريكس، رئيس وكالة التجارة والاستثمار البرتغالية والمفوض العام للبرتغال في «إكسبو»، قبل أن يتوجه لزيارة شلالات إكسبو السريالية ومنها إلى منطقة الاستدامة، حيث التقى أطفالاً من برنامج تدريب أكاديمية مانشستر سيتي.

وقبيل انطلاق أسبوع الصحة واللياقة، وجّه اللاعب نصيحة مهمة بشأن اللياقة البدنية قائلاً: «نصيحتي لكم هي الحرص على الاستيقاظ كل صباح، وتناول وجبة الإفطار والتدريب لمدة ساعة على الأقل».

وفي ما يخص عمله مع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، قال دياز: «لا شك في أنه من الرائع أن تتاح لي الفرصة للعب ضمن صفوف مانشستر سيتي بقيادة هذا المدرب الكبير. لا يمكنك أن تصل إلى إمكاناتك الكاملة إلا من خلال العمل مع أفضل المدربين، ولا يهم مستوى الأداء الذي ستصل إليه، لأنه سيواصل الضغط عليك حتى يحصل على أفضل ما لديك، وهذه هي أفضل الكلمات التي يمكنني قولها في حقه». كما يحل اللاعب جاك غريليش، نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، ضيفاً اليوم على حديقة المهرجان في «إكسبو»، اليوم، للمشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة مع جمهوره.

تبدأ الجلسة مع لاعب الوسط المهاجم في السادسة مساء، وهي مجانية لحاملي تذاكر «إكسبو 2020 دبي»، ولمن لديهم اعتماد إعلامي ساري المفعول، ويمكن للمشجعين الذين يرتدون قميص مانشستر سيتي الحصول على مشروب مجانيّ، مع الاستمتاع برسم للوجه للصغار والكبار.

Email