أنشطة ومسابقات محفزة لحضور البطولة

فعاليات داعمة لـ«كأس العالم للأندية» بأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

العديد من الفعاليات والأنشطة ينظمها «إكسبو 2020 دبي»، دعماً لاستضافة أبوظبي نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية، بغية إشراك الزوار في مجموعة من المسابقات والتحديات الرياضية الشيقة والترويجية، لتحفيزهم على حضور فعاليات البطولة القادمة، والاستمتاع بمشاهدة ومؤازرة أنديتهم المفضلة. وترتكز الفعاليات على الترفيه والتنافس، للفوز بمجموعة من التحديات ذات الصلة بكرة القدم، تمر عبر 6 مراحل، يتوج بعدها 3 من الفائزين، الذين جمعوا أعلى معدل من النقاط.

تنوع

وتقام جميع الألعاب باستعمال كرات قدم مختلفة الأحجام، تتنوع بين الكبيرة والصغيرة، حيث يبدأ مسار اللعبة بتسجيل المتسابق، باتباع خطوات بسيطة، وذلك بتدوين بياناته بواسطة الهاتف الذكي. ومن ثم تسجل النتائج، التي يحرزها المتسابق تلقائياً في حسابه، وتعلن عبر لوحة المتصدرين، وبعد انتهاء جميع المراحل، يتم اختيار 3 فائزين ممن حصلوا على أعلى مجموع من النقاط، لمنحهم جوائز رمزية.

تهدف الفعالية إلى استقطاب ليس فقط محبي رياضة كرة القدم، بل جميع زوار إكسبو من كافة الأعمار، للاستمتاع بالمسابقات الرياضية، ويمكن لزوار جناح أرينا للرياضة، التقاط الصور مع نسخة مميزة من كأس العالم للأندية، تتواجد حالياً في «إكسبو 2020 دبي».

وتم تحديد ملعبي محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة، وملعب آل نهيان بنادي الوحدة، لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي للمرة الخامسة، خلال الفترة ما بين 3 و12 فبرابر، بمشاركة 7 أندية وهي تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، والهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا، والجزيرة، بطل النسخة الماضية من دوري «أدنوك»، والنادي المستضيف، ومونتيري المكسيكي، بطل أبطال الكونكاف، وبالميراس، بطل كوبا ليبراتادوريس وإيه إس بيراي، بطل تاهيتي، الذي حل بديلاً لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

Email