تمديد مخيمات نهاية الأسبوع للأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

تماشياً مع عطلة نهاية الأسبوع الجديدة، التي أعلنتها دولة الإمارات، وبناء على طلب زوار إكسبو 2020 دبي، سيتمكن الزوار الصغار من مواصلة استكشاف العالم في مكان واحد، من خلال مخيمات الأطفال في إكسبو 2020، من الآن وحتى نهاية فترة انعقاد الحدث الدولي الاستثنائي، حيث ستقام مخيمات الأطفال في موقع الحدث، خلال عطلة نهاية الأسبوع، كل سبت وأحد، اعتباراً من الغد وحتى 27 مارس.

يحق للأطفال من عمر 6 أعوام إلى 12 عاماً، الانضمام إلى مخيم عطلة نهاية الأسبوع في إكسبو، واللعب فيه مجاناً، لمدة ثلاث ساعات، ومع وجود 192 جناح دولة، يمكن استكشافها، وجولات إرشادية لضمان استمتاعهم بأفضل الأنشطة التعليمية والترفيهية المُقدَّمة، ستكون عطلات نهاية الأسبوع، بمثابة فرصة ذهبية للحصول الكثير من المَرح. ويمكن للآباء والأمهات، الاستفادة إلى أقصى حد من هذه الخدمة، عبر توصيل أبنائهم، وتركهم بصحبة المرشدين، لكي يتمكنوا من الانطلاق والاستمتاع باستكشاف الموقع بحريتهم، ووفق وتيرتهم الخاصة، أو يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع باحتساء فنجان قهوة، أو تناول وجبة خفيفة في أحد المقاهي أو المطاعم المتنوعة، التي تنتشر في أرجاء موقع إكسبو 2020.

ويستمر المهرجان الشتوي للأطفال في حديقة المهرجان حتى الأحد، بالإضافة إلى مهرجان الطعام النباتي، والذي ستنطلق فعالياته بتاريخ 14 يناير.

وستبقى جميع أنشطة الأطفال على حالها، ما يعني أنه سيتسنى للعائلات تحقيق أقصى استفادة من القلاع النطاطة القابلة للنفخ والحدائق الترفيهية.

Email