أحداث رياضية عالمية تثري «إكسبو 2020»

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد دولة الإمارات في الأيام والأشهر المقبلة لاستضافة وتنظيم عدد من الأحداث الرياضية العالمية، التي تتزامن مع «إكسبو 2020 دبي»، ما يشكل رافداً مهماً وقوياً للحدث العالمي، إذ سيتمكن زوار المعرض الدولي من الاستمتاع بالأحداث الرياضية التي تنظمها الدولة خلال الفترة المقبلة.

فيما يلي أهم الأحداث الرياضية العالمية في الدولة خلال الفترة المقبلة:

كرنفال كأس دبي العالمي

ينظم «نادي دبي لسباق الخيل» كرنفال «كأس دبي العالمي» الذي سينطلق يوم 14 من الشهر الجاري على مضمار «ميدان» العالمي بمشاركة نخبة من الخيول الإماراتية والعالمية، والتي ستثري سباقات الكرنفال، انتهاء بأمسية «السبت السوبر» في الخامس من مارس القادم، والتي تشكل بروفة مصغرة للحدث العالمي المنتظر كأس دبي العالمي.

دبي ديزرت كلاسيك

سيكون عشاق الغولف على موعد مع بطولة «دبي ديزرت كلاسيك» والتي ستقام من 27 - 30 من الشهر الجاري في نادي الإمارات للغولف بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم.

كأس العالم للأندية

وتستعد أبوظبي لاستضافة أكبر حدث رياضي كروي، وهو بطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021»، التي تعود لملاعب الإمارات للمرة الخامسة خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

وسينضم للفريق المستضيف نادي الجزيرة كل من نادي تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والأهلي المصري وبيري التاهيتي والهلال السعودي.

بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس

وتنطلق في 14 من شهر فبراير القادم بطولة «سوق دبي الحرة للتنس» وتستمر لغاية الـ 26 من ذات الشهر بمشاركة نخبة مميزة من أبطال وبطلات ملاعب الكرة الصفراء، والذين يثرون سنوياً البطولة التي تعد إحدى أهم بطولات التنس على المستوى العالمي.

كأس دبي العالمي

وفي 26 مارس المقبل تتجه أنظار محبي سباقات الخيول في العالم إلى مضمار «ميدان» العالمي الذي سيستضيف الحدث الأضخم في عالم سباقات الخيل «كأس دبي العالمي» بمشاركة نخبة من الخيول العالمية التي ستتنافس على ألقاب الأشواط التسعة، وصولاً إلى الشوط الرئيسي «كأس دبي العالمي» برعاية «طيران الإمارات».

طباعة Email