إقليم لاتسيو يروي قصة تميزه في الأغذية الزراعية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل الأنشطة في الجناح الإيطالي بالحدث العالمي «إكسبو 2020 دبي»، خلال الأسبوع المخصص للمطبخ الإيطالي العالمي، من خلال سلسلة من الفعاليات لدعم تدويل الأعمال، واستعراض منتجات «صنع في لاتسيو»، ونظامها الإنتاجي للانفتاح على الأسواق الجديدة، حيث يروي الإقليم للحاضرين قصة تميزه في الأغذية الزراعية.

ويعد الحدث جزءاً من مشاركة إقليم لاتسيو في إكسبو، حيث شارك فيه متحدثون من بينهم كويرينو بريجانتي، المسؤول عن أنشطة منطقة لاتسيو في إكسبو، وجوزيبي فينوكيارو، القنصل العام لإيطاليا في دبي، وأنتونيلو كولونا، وهو شيف ورجل أعمال حائز نجمة ميشلان.

وحضر الحدث كالو هوسمان المدير العام للغرفة الزراعية، والذي تحدث عن تاريخ لاتسيو، الذي يمتد إلى ألفي عام، كما حضره أميديو سكاربا، المفوض التجاري في وكالة التجارة الإيطالية في دبي، والذي قدم أنشطة الوكالة التجارية الترويجية والمرافقة في الإمارات لقطاع المأكولات والمشروبات، وبياتريش كالابريس، محلل أول في غرفة التجارة الإيطالية في الإمارات، والذي عرض وضع الصادرات الغذائية الإيطالية في الإمارات.

كما حضر الحوار المشترون ورواد القطاع في دول الخليج، بمن فيهم بوشانت غاندي، الرئيس التنفيذي لشركة Truebell، الذي قدم للجمهور لمحة عامة عن التوزيع على نطاق واسع في المنطقة واتجاهات السوق في الإمارات.

وقال نيكولا زينجاريتي، رئيس إقليم لاتسيو: إنه إقليم ذو إمكانات مذهلة ومنتجات عالية الجودة، لكن ينقصه استراتيجيات واستثمارات كافية للظهور.

Email