00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عبدالرحمن العور يطّلع على الأنشطة الاقتصادية والثقافية في الجناح الهندي بـ«إكسبو دبي»

الزيارة1

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، الجناح الهندي في معرض إكسبو 2020 دبي، الذي يعد أحد أكبر الأجنحة في المعرض.

رافق معاليه في الزيارة الدكتور أمان بوري القنصل العام للهند في دبي ونائب المفوض العام للجناح الهندي في إكسبو 2020 دبي وديليب شينوي الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية والصناعية الهندية وفيركرامجيت سنق ساني رئيس مجلس الهند العربي.

واطلع معالي العور خلال الزيارة على الأنشطة الاقتصادية والثقافية والفنية المختلفة التي تعبر عن حضارة الولايات الهندية باختلاف مكونات المجتمع الهندي وثقافاته وتقاليده.

واستمع إلى شرح من قبل مسؤولي الجناح حول الأنشطة الترويجية لولايات الهند ومناطقها المختلفة، خاصة في قطاعات الطاقة المتجددة والغاز والفضاء والتكنولوجيا الحديثة فضلا عن الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة في تلك المناطق.

كما اطلع معاليه على قدرات دولة الهند المختلفة في قطاعات الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والتطبيقات الذكية وخبراتها في الحفاظ على البيئة وممارسات الاستدامة إلى جانب ما حققته في مجال التعليم العالي والمهارات البشرية والتدريب المهني.

وشاهد عبر منصات الكترونية افتراضية التنوع الثقافي والحيوي لهذا البلد المزدهر بالقدرات الابتكارية والإبداعية اللافتة إلى جانب التاريخ السينمائي الكبير منذ البدايات وحتى وصول «بوليود» إلى العالمية.

طباعة Email