جناح الدومينيكان عروض مبهرة وجوائز قيّمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم جناح الدومينيكان الواقع في منطقة التنقل بالمعرض الدولي إكسبو 2020 دبي، سحباً أسبوعياً على جائزتين للزوار، الأولى جائزة تخول لصاحبها الفوز بتذكرتين لزيارة الدومينيكان لمدة أسبوع كامل.

فيما تخوله الجائزة الثانية الفوز بتذكرتين لحضور العمل المسرحي الاستثنائي «لابيرل» الذي يجمع ما بين تصميم الرقصات والعروض المميزة الجريئة، والتي تقدم على مسرح مائي يتميز بتجهيزاته الفريدة في منطقة الحبتور سيتي بدبي.

عروض

وبحسب أحمد ممدوح مسؤول بالجناح، سيقدم العرض المسرحي الذي يستمر لمدة ساعتين متواصلتين، فنانين عالميين يتميزون بعروضهم الأكروباتية وبالغوص، بالإضافة إلى عروض الدراجات النارية وغيرها الكثير من الحركات المبهرة في هذا العمل الفني الرائد. وابتكر العرض الأسطوري المذهل المخرج المتميز «فرانكو دراغون»، ويحتفي من خلاله بتاريخ اللؤلؤ في الإمارات بطريقة مذهلة من خلال مسرح بني خصيصاً لهذه الغاية، حيث يتضمن شلالات مائية وعواصف ماطرة تتساقط على المسرح ثم تجف خلال ثوانٍ.

ويشار إلى أن المخرج المبدع «دراغون» هو الذي أنتج أضخم العروض العالمية مثل «ذاهاوس أوف دانسنغووت» في مكاو، و«لوريف» في لاس فيغاس.

دعوة

ويدعو جناح الدومينيكان في إكسبو 2020 دبي للاستمتاع بأول مستوطنة في العالم الجديد، والتعرف إلى خصائص مجتمعها الشاملة، ودفء شعبها،a حيث يظهر الجناح ما يرسمه الانصهار بين الأعراق المختلفة وثقافاتهم في تكوين ملامح شخصية هذا الشعب المضياف والمنفتح على الآخر، ويعطي للزوار أمثلة عما يمكن لهم أن يلمسوه عند زيارة هذا البلد، إذ تمتلك الدومينيكان كل ما يرغب فيه الزوار من الشواطئ الأجمل في العالم، التي تمر بسواحل يتجاوز طولها 1288 كيلو متراً، مروراً بأماكن الإقامة الفاخرة وصولاً إلى الآثار، حيث يشاهد الزوار تماثيل ومجسمات لشخصيات أسطورية.

Email