00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مهرجان تايلاندي لأمنيات العام المقبل

عروض رائعة شهدها المهرجان | تصوير- سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل زوار إكسبو 2020 دبي، مع مهرجان «لوي كراثونغ»، الذي يقدمه جناح تايلاند بشكل آسر وتفاعلي، ويتضمن تجربة الأعجوبة الكاملة لمهرجان السلة العائم السحري في تايلاند، كما يشمل الاحتفال، الذي يستمر لمدة أسبوع، عروض لوي كراثونغ، والرقص الحي والعروض الموسيقية، وصناعة كراتونغ الرقمية، والهدايا، والمسابقات. ويتميز المهرجان بعروض رائعة ومثيرة للألوان والأضواء، وهو تقليد سنوي في تايلاند، كطريقة لتوديع مشاكل العام الماضي، وكسب الأمنيات للعام المقبل.

ويسلط المهرجان الضوء على كيفية تصنيع السلال المعقدة والحساسة يدوياً، بعناية ومهارة هائلة. ويمكن للضيوف بعد ذلك، تجربة إنشاء نسختهم الرقمية الخاصة، من خلال محطة E-Krathong، فائقة الجاذبية، والحصول على «كراثونغ» رائع من قشرة جوز الهند، ويمكنهم الاحتفاظ به كتذكار.

وتشتهر تايلاند بعروضها الحية الرائعة في إكسبو 2020 دبي، كما يتضمن المهرجان عرضاً راقصاً، مع عرض Krathong Sai النابض بالحياة والمتحرك، إلى جانب فعالية تشجيع الزوار بالاستمتاع بملابس الأزياء التايلاندية التقليدية، ومسابقة Miss Noppamas 2020 اليوم، وسيكون أفضل وقت لالتقاط اللحظات الخاصة من الحدث، وثمة مسابقة ملكة جمال Noppamas 2020، التي انضمت إليها أكثر من 20 دولة في إكسبو 2020، عن طريق إرسال ممثليها من الجناح في هذه المسابقة. كل يوم خلال هذا الأسبوع المميز، ثمة عرض خاص، يسمى عرض كراثونغ للماء، الذي يحكي قصة المهرجان.

طباعة Email