وجه من «إكسبو»

لوشيانو دي ليما.. «دينامو» جناح السامبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

توصف دولة البرازيل بأنها بلد الجمال الذي يمتلك طبيعة ساحرة تتميز بتنوعها ووجود أكبر عدد من الأنواع النباتية والحيوانية في العالم فيها، إضافة إلى وجود مناطق الجذب الشاهدة على الفترات والعصور القديمة التي مرّت على أرضها، إلى جانب وجود الطبيعة الخلابة كالشواطئ الرملية البيضاء، والغابات المطيرة، والعواصم البرية، والجزر الاستوائية المليئة بالشعب المرجانية.

يقول لوشيانو باربوسا دي ليما، مدير البروتوكول و«دينامو» الفعاليات في الجناح البرازيلي، أحرص على تقديم بلدي بصفته مكاناً رائعاً للعيش والعمل وكذلك الترفيه والسياحة، والترويج له نظراً لما تتمتع به البرازيل على صعيد التنوع الحيوي والثقافة وإمكانات السياحة والمطبخ وفرص الاستثمار وذلك في أحد البلدان الرائدة في مجال الاستدامة على مستوى العالم.

ويضيف: «البرازيليون عادة أناس سعداء ويعشقون الاحتفالات، ولذلك نحن مشهورون بالكرنفالات التي ننظمها في البرازيل، وفي جناحنا هنا نعمل على محاكاة تلك الكرنفالات من خلال التجارب الغامرة وأجهزة العرض الضوئي، والعروض الموسيقية التي تقام كل أسبوع في الجناح البرازيلي الذي يقدم تجارب ممتعة لزواره الذين يتوافدون لرؤية الجناح والتعرف إلى ما نقدمه».

ويتابع: تعتبر البرازيل واحدة من البلدان الرائدة حول العالم في مجال الاستدامة، حيث تتيح أمام العالم الكثير من الفرص التي لم يتم استغلالها بعد، وأنا أسعى لتوعية الزوار حول هذا الأمر بالتحديد، بالإضافة إلى صلتنا العميقة مع أنهارنا، وهي الصلة التي نسعى لإظهارها من خلال دعوة رواد الجناح للدخول والسير على المسطح المائي الشفاف داخل الجناح والمستوحى من «النهر الأسود».

ويشير لوشيانو دي ليما إلى أنه اكتسب تجارب جديدة من خلال مشاركته في إكسبو دبي من خلال التعامل مع أشخاص جدد كل يوم ودول جديدة ومفاهيم مختلفة وخلفيات متنوعة لأناس قادمين من كل أنحاء العالم وذلك تحت سقف واحد.

طباعة Email