5000 عداء في سباق الجري

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد دبي تنظيم 30 فعالية رياضية دولية ومحلية متنوعة تنظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مختلف المناطق خلال عطلة نهاية الأسبوع لتتحول معها دبي إلى ساحة رياضية مفتوحة لكافة الفئات العمرية والبدنية ومختلف الجنسيات من داخل وخارج الدولة.

ويتصدر «سباق إكسبو 2020 للجري قائمة الفعاليات بمشاركة أكثر من 5000 متسابق، والذي ينظم بعد غد داخل أروقة «إكسبو دبي 2020»، ويتنافس المشاركون فيه ضمن ثلاثة مسافات: 3 كيلومترات و5 كيلومترات و10 كيلومترات. كما يستضيف مركز الرياضة واللياقة في «إكسبو 2020» مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة تتقدمها منافسات أكبر بطولات العالم للبولينغ، حيث تقام نهائيات بطولة السوبر العالمية للبولينغ للرجال والسيدات، وبطولة العالم للبولينغ لأصحاب الهمم فئة الكراسي المتحركة، وبطولة العالم لأساتذة البولينغ للفئات العمرية من 55 إلى 65 عام، وتستمر منافساتها حتى 26 نوفمبر الجاري.

بيلياردو وسنوكر

كما تتواصل منافسات بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر التي تقام في مقر اتحاد الإمارات للبليارد والسنوكر وتستمر حتى 21 الجاري، وتتواصل أيضًا منافسات بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة التي تقام في نادي جاست بلاي بمنطقة القوز 1 وتستمر حتى 27 منه.

وتستمر منافسات النسخة السابعة من بطولة فزاع الدولية للبوتشيا لأصحاب الهمم «آسيا وأوقيانوسيا» آخر بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم لعام 2021 التي تقام في صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة 9 دول. كما تتواصل منافسات النسخة 25 من بطولة العالم للكاراتيه دبي 2021 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وتنظم في مجمع حمدان الرياضي بدبي بمشاركة 117 دولة وهي المشاركة الأعلى في تاريخ هذه بطولات العالم للكاراتيه، وتستمر منافسات البطولة حتى 21 نوفمبر. وتنطلق اليوم البطولات الدولية للتزلج على المنحدرات الثلجية بفئتي التزلج المتعرج والحر المعتمدة من الاتحاد الدولي للتزلج والتي تتضمن 3 بطولات دولية.

الغولف

وتقام بطولة دي بي وورلد للغولف في عقارات جميرا للجولف خلال الفترة من 18 إلى 21 الجاري، ويقام دوري نادي الحبتور للبولو في نادي ومنتجع الحبتور للبولو وتختتم بعد غد، وتقام بعد غد بطولة التزلج الإيقاعي على الجليد على حلبة النصر ليجرلاند بنادي النصر الرياضي، وبطولة القفز للياقة البدنية للسيدات في دبي فستيفال سيتي، وسباق سكتشرز للجري في أكاديمية شرطة دبي، وسباق وادي بيه حتا للجري في وادي هاب بمنطقة حتا، كما تقام بطولة السلم للدراجات الهوائية في سيح السلم على شارع القدرة بمحمية المرموم الطبيعية، وتقام تصفيات بطولة آسيا لسباعيات الرجبي للرجال والسيدات في قرية الرجبي بمدينة دبي الرياضية.

Email