00
إكسبو 2020 دبي اليوم

سيف بن زايد يزور جناح عُمان ويلتقي وزير داخلية مونتينيغرو

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جناح سلطنة عمان الشقيقة المقام بمنطقة التنقل في «إكسبو 2020 دبي».

واستمع سموه لشرح من ساجدة الغيثي نائب المفوض العام للجناح حول ما يقدمه الجناح، الذي تم تصميمه بشكل مستوحى من أصالة التراث العماني وارتباطه بالبيئة، ومن أهمها شجرة اللبان، التي تم استلهام تصميم الجناح منها، كما اطلع سموه على ما يعرضه الجناح من إنجازات السلطنة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعلمية والمبادرات العمانية في مجالات مختلفة.

رافق سموه في الزيارة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.

لقاء

إلى ذلك، التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في جناح «فزعة» بإكسبو 2020 دبي، سيرجي سيكولوفيتش وزير الداخلية في جمهورية الجبل الأسود مونتينيغرو، والوفد المرافق له.

وبحث سموه خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات بين الإمارات ومونتينيغرو في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل الارتقاء بهذه العلاقات وتطويرها.

وتبادل سموه مع الوزير الضيف الحديث حول «إكسبو 2020 دبي»، ودوره في تعزيز الحوار العالمي وتقريب وجهات النظر وتحقيق التواصل بين شعوب العالم، باعتباره حدثاً يحتفل بالإبداع والابتكار والتقدم الإنساني والثقافة.

حضر اللقاء معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.

طباعة Email